نشر موقع Arabmmo لعبة Plants vs Zombies النسخة العربيّة الحصرية

قد نشر موقع Arabmmo النباتات ضد الزومبي( Plants vs Zombies ) النسخة العربيّة الحصرية في اليوم لنتمتع بهذه اللعبة المصغرة الممتعة الشعبية في العالم كله مع كل لاعب، والآن ممكن كل لاعب يتمتع بها أولا! التالية يسعدني ان أعرفكم هذه اللعبة.

نشر موقع ArbMMO لعبة Plants vs Zombies النسخة العربيّة الحصرية

قصة لعبة النباتات ضد الزومبي( Plants vs Zombies )---القصة بسيطة جدا الزومبي سيطر على العالم، وعليك ان تدافع عن منزلك بواسطة مجموعة منوعة من النباتات كالبطيخ والملفوف...وكلما تقدمت بالمراحل زادت صعوبة وتشويق وإثارة. انها بدون تحميل أو تنزيل اية برامج والمجانية فممكن العب مباشرة!

طرق اللعبة:

نشر موقع ArbMMO لعبة Plants vs Zombies النسخة العربيّة الحصرية

في "المغامرة" عشرة مستويات، لو كنت لاعب جديد فيمكنك ان تلعب Plants vs Zombies  من المستوى الاول، لو كنت لعبت هذه اللعبة في السابق، أيضا يمكنك ان تختار المستوي الغالي التى تناسبك لتحدي.

هناك الكثيرة من وضع التحدي في "نادي الالعاب" مثل "ضغط غير عادي" و"هل قبلك فوي" و"الزومبي بسرعة" و"بلد الفقراء" و"تضطرب مقبرة".... ممكن الاختيار  الطريق الواحد منهم لللعب.

نشر موقع ArbMMO لعبة Plants vs Zombies النسخة العربيّة الحصرية

انقر فوق هنا لابدأ اللعب فورا.

يا أيها اخوانى واخواتى : النسخة العربيّة فقط اللعب على المتصفح، لكن ممكن التحميل النسخة الانجليزية. أنا آسف. وأتمنى أن تعجبكم هذه اللعبة.
 
موقع التحميل النسخة الانجليزية:

http://games.arabmmo.com/download/pc_game/20100320021623551.shtml

إذا كان لديك شكاوى و إقتراحات عن هذه اللعبة فتخبرنا في هذا الموقع----

http://forum.arabmmo.com/thread/6/38/20110118/4d3556b96b563f213-1.html

Game advertisements by <a href="http://www.game-advertising-online.com" target="_blank">Game Advertising Online</a> require iframes.