الوحدات في لعبة KingsAge (مع الصور)

شرح الوحدات في لعبة KingsAge في هذه المقالة بالصور.

خادم

وراء كل فارس عظيم خادم! ولكن حتى بدون سيِّد، فإن الخدم يقدمون دعماً مفيداً جداً. إنهم موهوبون جداً في التعامل مع الخيول، وحتى ولو أنهم لا يملكون الكثير من الأسلحة، فإنهم قادرون على الدفاع ضد وحدات الخيالة.

القوات الخاصة

يشهد للقوات الخاصة قوة دروعهم الصلبة وصلابة ميثاقهم الشرفي الذي لا يتزعزع. يقفون بشجاعة في وجه جميع الأعداء (بغض النظر عن قوتهم) لحماية الملك و الشعب. إنهم يجيدون بشكل خاص الدفاع ضد قوات المشاة.

متوحش

بصراخ مخيف ومرعب في ساحة المعركة يهدف المتوحشون به تخويف خصومهم، ويشنون بعده هجومهم الشرس مدرعين ومجهزين بجميع أنواع الأسلحة المتاحة لهم. بمجرد انطلاق هجومهم في ساحة المعركة لن يستطيع أحد إيقافهم. يعتبر المتوحشون من أشرس المقاتلين وأشدهم بأساً في الحروب.

القوس الكبير

يعتبر رماة الأقواس الكبيرة من الوحدات القاتلة عن بعد. يمكن أن تساعدك هذه الوحدات في أي جيش، سواء في الدفاع عن مستوطنة أو الهجوم على مستوطنة أخرى.

جاسوس

لا تكمن قوة الجواسيس في القتال، بل في قدرتهم على التسلل بخفاء نحو أعدائهم في الليل للتجسس على مستوطناتهم. كلما زاد عدد الجواسيس كلما كانت تقاريرهم مفصلة أكثر.

الفارس البارع

تظهر لافتات الفرسان الأعداء الجميلة والمشعة للأعيان عن بعد كبير. إنهم فرسان ذوي خبرة قتالية عالية، يتمتعون بمهارة عالية في ركوب الخيل والهجوم السريع والمفاجئ. تجعل هذه الميزات الاستغناء عنهم أمر مستحيل، خاصة عندما يتعلق الأمر بتنفيذ هجمات نهب وسرقة بسرعة.

فارس أسود

هالة من القوة المخيفة تحيط بالفرسان السود. بسببها يدب الخوف و الرعب في قلوب من يراهم. لم يسمعهم أحد قط يتكلمون ولا أحد يعرف أسماءهم. لا يملك الفرسان السود أي نقطة ضعف. ولكن أسعار خدماتهم مرتفعة للغاية.

كاسر

برجاله العشرة ورأسه الفولاذي، ليست هناك الكثير من الأسوار التي يمكنها أن تصمد أمام قوة الكاسر. ولكنه للأسف ثقيل مما يجعل تحريكه صعباً وبطيئاً للغاية.

مِقلاع

يعتبر المِقلاع سلاحاً فتاكاً: به يمكن قذف الأعداء بحجر وبصخور ضخمة. كما يمكنه قصف المباني. ولكنه بحاجة إلى مرافقة لانه غير قادر على الدفاع عن نفسه.

نبيل

من بعيد ترن زمامير الفرقة الموسيقية الملكية معلنة عن وصول النبيل الذي سيتولى المستوطنة نيابة عنك. إنه يستطيع بأمر من جلالتك، إقناع مستوطنة بأكملها بالانضمام إلى مملكتك.

تمتع بلعبة KingsAge مجانا فورا.

الأخبار المتعلقة

انشأ مملكتكم في لعبة KingsAge

المباني في لعبة KingsAge (أ)

المباني في لعبة KingsAge (ب)

التعليقات


الكنية : أذكر الكنية
المزيد من التعليقات