Pockie Ninja---ابدأ رحلة النينجا في العالم الشرقي( لعبة جديدة)

ابدأ رحلة النينجا في العالم الشرقي كاملة فيه الأبطال النينجا المتنوعة. من اللازم اللاعب حسن استخدام المهارات للمعركة مع غزوات قوى الشر. سيكون كل لاعب النينجا المحارب الحقيقي في لعبة Pockie Ninja لتحقيق إحلال السلام في العالم واستعادة التوازن الطبيعي.

Pockie Ninja---ابدأ رحلة النينجا في العالم الشرقي( لعبة جديدة)

صدرت اللعبة النينجا Pockie Ninja في الصين، هذه اللعبة أسلوبها اليابانية تلقى المفضلة الملايين من اللاعبين حتى الآن، في بداية لعبة Pockie Ninja سيلعب اللاعب الدور النينجا الصغير وعليه تحسين معداته وتربية الحيوانات الأليفة حتى ممكن التقاط الرقيق كما الحيوانات الأليفة لديه، ثم ابدأ مغامرة النينجا.

Pockie Ninja---ابدأ رحلة النينجا في العالم الشرقي( لعبة جديدة)

لعبة Pockie Ninja اللعبة المتصفح وهي على أساس الرسوم المتحركة، إنها غيرت المفهوم التقليدي الالعاب المتصفح، ممكن دور واحد ان يلعب المحترفين العديدة في Pockie Ninja، لكن في الألعاب المتصفح التقليدية كل دور فقط ممكن ان يلعب الحرفة الواحدة. في هذه اللعبة ممكن اللاعب الحصول على مئات شخصيات الرسوم المتحركة النينجا، ومختلف الأدوار لديهم مهارات مختلفة، وصورة كل واحد منهم محبوبة جدا. أيضا ممكن ان تغير دورك في أي وقت، لو كنت تريد ان تتمتع بالمحترفين النمذجة الوافرة ولو كنت المشجع النينجا فتشترك في لعبة Pockie Ninja فورا.

موقع لعبة Pockie Ninja الرسمي.

ميزات لعبة Pockie Ninja

Game advertisements by <a href="http://www.game-advertising-online.com" target="_blank">Game Advertising Online</a> require iframes.