شركة NGames تعلن عن لعبة MMO جديدة تدعى بـPockie Ninja

شاهدوا شخصيات (Naruto) و (Bleach) في عالم النينجا المثير.

تحسباً للعبتهم القادمة المستوحاة من الأنيمي، فإن شركة (NGames) الناشرة المميزة قد كشفت أخيراً عن مشروعها لـ(Project Ninja) السري وأعلنت بكل فخر عن عنوان اللعبة الرسمي (Pockie Ninja).

وأتى مع الإعلان مجموعة من الأشياء الجميلة لمعجبي الأنيمي و ألعاب (MMO) على حد سواء وتشمل صور جدران حصرية ومجسمات ثلاثية الأبعاد لأشهر شخصيتين لـ(Naruto) و (Bleach)، ويضم العرض مجموعة هائلة من الشخصيات المعروفة للمسلسلين.

وقد تم إعداد اللعبة لكي تصدر في الربع الأول من العام الحالي كما أنها تعرض بعض أشهر الشخصيات الأنيمي التي ظهرت على الشاشة التي تشمل من سلسلتي (Naruto) و (Bleach).

شركة NGames  تعلن عن لعبة MMO جديدة تدعى بـPockie Ninja

وقد أصدرت (NGames) مجموعة من صور جدران جديدة لإعلان لعبة (Pockie Ninja)، وكل واحدة منها تعرض جانباً جميلاً مما يتوقعه اللاعبون من لعبة على الشبكة من حيث بداية اللعب بالشخصيات المحبوبة وتكريمهم لها في نفس الوقت.

وهنالك العديد من الطرائف التي تحدث في اللعبة مثل استخدام (Uchiha Itachi) القوي العدسات اللاصقة الحمراء لعينيه، وتحطيم (Uchiha Sasuke) لسيارته بينما كان يلعب بهاتفه المحمول و (Jiraiya) و (Kakashi) والآخرون ينتظرون بموقف الحافلات بالإضافة إلى أن (Kakashi) يلبس بذلة ويلعب بـ(iPad) بينما ينتظر الحافلة.

وقد أطلقت (NGames) عرضاً رائعاً للعبة تضم شخصيات مبدعة من مسلسلي (Naruto) و (Bleach) تتقاتل فيما بينها في سيناريوهات مميزة للغاية، وأي معجب لأي لعبة و أنيمي سوف يعجبه بما تخبأه اللعبة من مفاجآت، وللمزيد من المعلومات عن هذه اللعبة الرائعة تفضلوا بزيارة الموقع الرسمي لها.

استمتعوا بالعرض الرائع الموجود بالأسفل:

ميزات لعبة Pockie Ninja

Game advertisements by <a href="http://www.game-advertising-online.com" target="_blank">Game Advertising Online</a> require iframes.