أفضل هدايا السنة الجديدة لكل لاعب

الالعاب المتصفح شعبية متزايدة بسبب انها ممكن اللعب مباشرة على أي متصفح إنترنت بدون تحميل أو تنزيل اية برامج وانها المجانية، لذلك نقدم لكل لاعب مجموعة من الالعاب المتصفح الساخنة في السنة الماضية كهدايا في بداية السنة الجديدة. التالية يسعدني ان أعرفكم عشر أفضل الالعاب المتصفح في موقع ArbMMO لنشكركم على دعمكم.

1)Shakes & Fidget

في لعبة Shakes & Fidget ممكن اللاعب ان يصمم أشكاله كما يريد وفقا لصور الأبطال المتنوعة في الموقع الرسمي. هناك أكثر من 70 مليار نوع صور الأبطال في اللعبة يقدم لكم الاختيار ستكون دورتك الواحدة. سيدخل العالم الخطير بعد بداية اللعبة، تمتلأ عالم اللعبة بالأرانب الوحوش والعرائس الجحيم، موجودة كل رحلة مغامرة متنوعة رائعة، ممكن الحصول على الذهب والشرف والتجارب القيمة، والانشاء العصابات القوية مع الأصدقاء اللاعبين.

2)صاعقة الصحراء

قصة لعبة صاعقة الصحراء : راكيستان ، هي دولة في آسيا الوسطى في المستقبل القريب. اقتصادها غير قادر على التكيف مع مصادر الطاقة البديلة بسرعة كافية لمواجهة تراجع الموارد النفطية . تم اكتشاف مستودعات نفطية ضخمة خلال عمليات الحفر التجريبي في جمهورية راكيستان ، وهي دولة على وشك الانهيار السياسي.

3)Farmerama

جهز حذائك، شمر على ساعديك وهيا إلى العمل! إدارة شؤون المزرعة، تربية المواشي، العناية بالنباتات والأشجار أو التجارة مع الجيران في القرية وفي المدينة! اِلعب مع آلاف اللاعبين الحقيقيين. دردشة في اللعبة ومنبر مجتمع اللاعبين.

4)حياة قاتل مأجور

في حياة قاتل مأجور، أنت حر في اختيار طريقك. يمكنك حماية الضعفاء، أو استغلال ضعفهم لمصلحتك. انفق أموالك لمساعدة أصدقائك، او اجمعهم، اصدقائك يمكنهم. الاعتناء بأنفسهم. انشئ عصابة قتلة مأجورين واجعلها من الأكثر إحتراما وخبرة بين البقية جامعةً أفضل اللاعبين في المنطقة. اعلن الحرب على عدو، او على المارة الأبرياء، الخيار لك.

5) goalunited - مدير كرة القدم

لعبة goalunited - مدير كرة القدم هي تصميم لكل هواة كرة القدم، تقوم هذه اللعبة بجمع جميع لغات العالم الكثيرة وأيضا اشتملت على اللغة العربية، ممكن اللعب على المتصفح مباشرة بدون التحميل، في الوقت نفسه انها لعبة مجانية، تستطيع الانشاء فريق كرة القدم لنفسك والتسمية له كما الرغبة في اللعبة ثم تديره بنفسك، وواجباتك هي جعل فريقك كرة القدم تصبح أقوي الفريق في الاتحاد تحت ادارتك وتحفظ على هذه النتائج إلى أبدا.

اختر اللعبة التي تعجبكم لتشترك فيها.

الأخبار المتعلقة التي تعجبكم

اي لعبة تعجبك في عام 2010؟

أول عشر ألعاب في قائمة التحميل لعام 2010

ما ترشح ليكون أفضل ألعاب في عام 2010 ،شارك برأيك


التعليقات


الكنية : أذكر الكنية
المزيد من التعليقات