ما هي الحديقة في لعبة(Farmerama)؟

مرحبا بك أيها المزارع إلى لعبة(Farmerama)، أرى بعض لاعبين لعبة(Farmerama) لا يعرفون ما هي الحديقة في لعبة(Farmerama) لذلك شرح ما هي الحديقة التالية؟

سنقوم بتوسيع الحقول بواسطة الحديقة الجديدة. يمكنك جني ثمار عملك الشاق في المزرعة: تجد في الحديقة مكانا وافرا وكبيرا من أجل تزيينها بجوائزك وبإنجازاتك.

قم إذن بوضع أدوات التزيين: مقاعد أو جزازات العشب، شجيرات أو أكوام التبن أو نباتات الزينة. وسواء كانت أدوات ديكور جميلة أو تجلب النقود أو نقاط الخبرة، فإن الحديقة موجودة لأجل استيعاب هذه الأدوات. تجد ابتداء من الآن سلعا جديدة وكثيرة في متجر المزرعة من أجل تزيين الحديقة الجديدة. قم بالتقاط صورة للحديقة واِثبت لكل أصدقائك جمال مزرعتك.

ابتداء من مستوى 10 ستظهر لوحة في المزرعة تشير إلى الحديقة. وابتداء من مستوى 25 يمكنك الوصول إلى المستوى الأول للحديقة. يمكنك بعد ذلك توسيع وتطوير الحديقة والانتقال إلى مستويات عالية بواسطة النقود. وعند تحقيق مستوى 5 في الحديقة تصبح هذه الأخيرة كبيرة مثل المزرعة تقريبا.

ل

م الانتظار إذن، هيا واكتشف فورا ما يوجد وراء لوحة الحديقة!. هناك أيضا بديل آخر، يمكنك إيجار الحديقة كلها بواسطة العضوية المميزة. تتوفر الحديقة على المستويات التالية:

مستوى 1: يتم الحصول عليه ابتداء من مستوى 25 في المزرعة.

مستوى 2: 8.000 نقود

مستوى 3: 20.000 نقود

مستوى 4: 35.000 نقود

مستوى 5: 65.000 نقود

اِثبت للجميع على أنك لست فقط بستانيا محترفا تهتم جيدا بالبستان وبالنباتات، وإنما أيضا مهندسا زراعيا بارعا وخبيرا كبيرا في ميدان التزيين والديكور الخاص بالحدائق. نتمنى لك المتعة والتسلية في الحديقة الجديدة.

انشاء المزرعة فورا

الاخبار المتعلقة

قم بإنشاء المزرعة انفسكم في لعبة(Farmerama)

ألقى نظرة على ما ينتظرك في لعبة Farmerama

كيفية تقيم المزرعة

Game advertisements by Game Advertising Online require iframes.