شرح جيش لكل شعب في لبعة حرب الملوك(2)

مستمرا في هذه المقالة شرح جيش الشعوب الباقية في لبعة حرب الملوك بعد المقالة شرح جيش لكل شعب في لبعة حرب الملوك(1).

4- الفرنجه--- معركة ايكسمان. تجربته الطويلة مع فاس ، والمعركه - axemen قادرون على هزيمة جواد - مقاتلة واحدة فقط وتصل أيضا الى حقيقة انه يحارب بفأس يضيف مكافاه ضد المشاة. ويعطي مكافاه لمهاره المحارب : +1 ٪ لكل وحدة الى الحد الاقصى من 50 ٪ (اي 150).المباني كالعادة.

شرح جيش لكل شعب في لبعة حرب الملوك(2)

5- الالمان--- فارس توتوني. مع شدة درع وسيف الكمال المهارات توتوني فرسان هي كابوس لكل العدو. ويعطي مكافاه لمهاره المحارب : +1 ٪ لكل وحدة الى الحد الاقصى من 50 ٪ (اي 150). المباني الازمة كما العادة

6- البيزنطه--- الراهب. معلومات عنه الشفاء عندما يحدث كل جولة انه الراهب الذي بدوره وفي حين انه لا يزال على قيد الحياة. مكافاه تعطي الفرصة لتضميد الجراح : +0،2 ٪ لكل وحدة الى الحد الاقصى من 7 ٪. وقد كيورير المهاره طلبا للحصول على الراهب. المباني كالعادة.

شرح جيش لكل شعب في لبعة حرب الملوك(2)

7- القوط--- هيسكارل. بفضل ما يتمتع به من درع كبير ، huskarle على ما يرام ضد المشاة والرماه. ويعطي مكافاه لالمدافع المهارات : +0،5 ٪ لكل وحدة الى الحد الاقصى من 35 ٪ (اي 135). المباني مافيها باس نعاودها من اجل الستوى الاول.

شرح جيش لكل شعب في لبعة حرب الملوك(2)

8- الليوتاوني---الحرب اللورد.

تدريب على ركوب تماما والى الوقوف مع الأيام على السرج ، وقوة امراء الحرب هو صاحب الحصان. ويعطي مكافاه على مهاره الفارس : +1،0 ٪ لكل وحدة الى الحد الاقصى من 50 ٪ (اي 150).المباني من اجل المستوى الاول.

شرح جيش لكل شعب في لبعة حرب الملوك(2)

9- الروس---برج الحسار واواواوا. كل المصياده وقد 0،03 ٪ فرصة لتدمير المستوي 1 من 1 بناء ، في كل فرصة Trebuchet 0،05 ٪. فرصة لتحقيق اقصى مستوى من تدمير للبناء بنسبة 50 ٪ اذا كان احد الحصار برج يشارك في المعركه ، وهي ترفع الفرصة لكل عامل من المصياده وTrebuchet من جانب 0،02 ٪ والفعليه من كل فرصة لتدمير المصياده المستوي 1 من 1 بناء يصبح 0،05 ٪ ، من كل Trebuchet 0 ، 07 ٪. . من جانب الهجوم مع آلات الحصار في مقابل الامم الاخرى فقط المباني المستوى الخامس اعلاه يمكن تدميرها.. إذا كان الحصار برج يشارك في الهجوم ، وهذا سيسمح لتدمير اي مستوى من مستويات البناء ، حتى لو كان بناء مستوى من الاولى.. وهذا يعني ان في الامر اعتداء من هذا القبيل يمكن ان تدمر ايضا من آلات الحصار. المهم! برج الحصار ليس لديها اي مكافاه في حد ذاته.. وهذا يعني ان التغييرات المكافاه من آلات الحصار آخرين خلال الهجوم. ولذلك اذا كان الحصار هو برج ارسلت في معركة اخرى دون اي آلات الحصار ، لن يكون له اي تأثير. ههههههههههه مين فهم انا كنت هكتب الي فهت فقلة اكتب كلو علشان انا لي مو فهمتو انتو تفهموه.5- الالمان--- فارس توتوني. مع شدة درع وسيف الكمال المهارات توتوني فرسان هي كابوس لكل العدو. ويعطي مكافاه لمهاره المحارب : +1 ٪ لكل وحدة الى الحد الاقصى من 50 ٪ (اي 150). المباني الازمة كما العادة

تمتع باللعبة فورا

الأخبار المتعلقة

الشرح الكامل لكم عن لعبة حرب الملوك

جولة في لعبة حرب الملوك

شرح جيش لكل شعب في لبعة حرب الملوك(1)

Game advertisements by Game Advertising Online require iframes.