كيف تبنى قاعدتك فى لعبة صاعقة الصحراء؟؟؟ للمبتدئين

صاعقة الصحراء تهدف الى تنمية حس اللاعب الاستراتيجي و قدرته على التخطيط السليم و اختبار قدرته على تدريب الجيوش وتسليحها واقامة التحالفات حيث يبدأ من الصفر ببناء المباني الأساسية و هى محطة الطاقة الشمسية ، مصنع الفولاذ ، مصنع السيليكون و برج التنقيب عن النفط و بذلك تضمن توافر المواد الخام. بعد ذلك عليك بناء المختبر لعمل البحوث اما عن العلوم ، الجيش أو التجسس.

كيف تبنى قاعدتك فى لعبة صاعقة الصحراء؟؟؟ للمبتدئين

* كل بحث يتيح لك امكانية فى بناء مبنى معين فمثلا ببحث الوقود هذا يتيح لك امكانية بناء مصافي البترول التي تنتج الوقود أما بحث التكتيكات العسكرية فيتيح بناء الثكنات التي تنتج الجنود و تستطيع عمل هذه الابحاث عن طريق الدخول الى مبنى المختبر وأختيار موضوع البحث ثم اضغط بدء البحث.

* بعد البحث تستطيع البدء فى انتاح الوحدات عن طريق الدخول الى الثكنة وتحديد نوع الوحدات و عددها و البدء فى تدريبها. بعد تدريب الوحدات تستطيع البدء فى مهاجمة اللاعبين عن طريق النقر على القبضه لفتح شاشة المعركة و أدخال الاحداثيات ثم اختيار التكتيكات الهجومية التي ترغب باستخدامها و هى

* الاجتياح و هو مهاجمة خصمك و اذا كان اجتياحك ناجحا يمكنك اكتساب بعض الغنائم ووقف انتاجه لفترة معينة.

* التخريب و لابد من انتاج وحدات الكوماندوز ليمكنك التخريب و بذلك سيتم ايقاف انتاج مباني خصمك لوقت معين, وسيتم تدمير بعض المواد الخام في مستودعه .

* الغارات الجوية و يمكنك استخدامها للقضاء على أهداف معينة .

كيف تبنى قاعدتك فى لعبة صاعقة الصحراء؟؟؟ للمبتدئين

* القصف الصاروخي و هو أسرع طرق الهجوم و يلحق الضرر بالأفراد والمباني.

* التجسس و فيه تحلق طائرات التجسس فوق منطقة الهدف و اذا نجحت العملية سوف تتلقى معلومات قيمة عن قاعدة العدو و لكن يجب ان تتاكد من ان مستوى التجسس لديك أعلى من مستوى الخصم.

* بعد ذلك يمكنك تأسيس قواعد جديدة عن طريق وحدة الرواد ولكن بعد عدة ساعات و الحد الأقصى للقواعد هو 10.

* سوف تجد في القائمة مقطع تحت عنوان المساعدة.

هناك ستجد كل المعلومات المهمة للعب. اهم شيء في البداية هو إكتساب مواد الخام كالفولاذ والسيليكون . لا تبخل على الإستثمار في مصانع مواد الخام فمثلا قم برفع المستوى فى مصنع الصلب . و من المفيد ايضا ان ترفع من مستويات مراكز الابحاث وقاعدتك على قدر الإمكان. رفع مستوى مركز الابحاث سوف يعجل إكتساب المواد المنتجة . في البداية سوف يأخد الامر منك بضعة دقائق فقط و لكن حينما تصل للمستويات العليا سيأخد منك رفع المستوى أيام كاملة .

* الخلاصة: يجب ان تهتم بالاستثمار فى مصانع مواد الخام ولكن لا تنسى ان تقوم بتطوير مراكز الابحاث وبناء الجيش لحماية مواردك ولكى تتمكن من الاستيلاء على موارد الاخرين.

ابدأ اللعب فورا من هنا

صاعقة الصحراء-أقوي لعبة استيراتجية صحرائية مجانية على المتصفح الانترنت

Game advertisements by Game Advertising Online require iframes.