دليل لعبة صاعقة الصحراء خطوة بخطوة

شرح لكم هذه المقالة كيفية اللعب في صاعقة الصحراء-أقوي لعبة استيراتجية صحرائية مجانية على المتصفح الانترنت.

 الخطوة الأولى---المباني الأساسية للانتاج

ابدأ ببناء محطة الطاقة الشمسية للتضمن من أن المعامل وأبراج التنقيب لديها اللوازم الأساسية بعد أن تنتهي, عليك بناء مصنع الفولاذ. بعد ذلك ابدأ ببناء مصنع السيليكون و من ثم برج التنقيب عن النفط. ستمكنك هذه المباني من البدء بانتاج الصلب, السيليكون والنفط لقاعدتك. توسع بانتاج هذه المواد الخام لضمان تكفية احتياجات قاعدتك المتزايدة.

دليل لعبة صاعقة الصحراء خطوة بخطوة

الخطوة الثانية---الأبحاث

بعد أن ضمنت انتاج المواد الخام, يجب عليك البدء ببناء مختبر لبحث التكنولوجيات الجديدة. هناك 3 مجالات للبحث, العلوم, العلوم العسكرية و التجسس. حالما تنتهي من بناء المختبر، ابدأ ببحث الوقود و التكتيكات العسكرية. هذا يتيح لك امكانية بناء مصافي البترول (التي تنتج الوقود) و الثكنات (التي تنتج الجنود). لبدء البحث, انقر على خريطة المدينة, ثم المختبر و من ثم "" الدخول"". انقر على موضوع البحث المناسب, ثم على " بدء البحث"

الخطوة الثالثة---انتاج الوحدات

بعد الانتهاء من بحث الوقود والتكتيكات العسكرية ومنظومات الأسلحة, تستطيع عندها انتاج الوحدات. انقر على خريطة المدينة, ثم الثكنة ثم "دخول". حدد الوحدة والعدد الذي تريد تدريبه في الصفحة التالية. أكد التدريب عن طريق اختيار موافق. سوف يبدأ التدريب مباشرة.

دليل لعبة صاعقة الصحراء خطوة بخطوة

الخطوة الرابعة

***مهاجمة اللاعبين : انقر على القبضة لفتح شاشة المعركة. أدخل الاحداثيات (يمكنك العثور على بصفحة خريطة العالم). ومن ثم أنقر على التكتيكات الهجومية التي ترغب باستخدامها. ***الاجتياح : هنا يمكنك مهاجمة خصمك. اذا كان الاجتياح ناجحا, يمكن اكتساب بعض الغنائم من الخصم, وستوقف انتاجه لفترة معينة.***التخريب : اذا قمت بانتاج وحدات الكوماندوز, يمكنك تخريب مباني خصمك. سيتم ايقاف انتاج هذه المباني لوقت معين, وسيتم تدمير بعض المواد الخام في المستودع. ***الغارات الجوية : يمكنك استخدام الغارات الجوية للقضاء على أهداف معينة. ***القصف الصاروخي : فعالة جدا في الحاق الضرر في الأفراد والمباني. هذه هي أسرع طرق الهجوم. ***التجسس : تحلق الطائرات من غير طيار فوق منطقة الهدف. اذا كانت العملية ناجحة, سوف تتلقى معلومات قيمة عن قاعدة العدو، يجب أن يكون مستوى التجسس لديك أعلى من مستوى الخصم.

دليل لعبة صاعقة الصحراء خطوة بخطوة

الخطوة الخامسة---تأسيس قواعد جديدة : يمكنك استخدام وحدة الرواد لتأسيس قواعد جديدة. بعد عدة ساعات ستقوم الوحدة بتأسيس القاعدة.

ابدأ التسجيل مجانا من هنا.

الاخبار المتعلقة

صاعقة الصحراء-أقوي لعبة استيراتجية صحرائية مجانية على المتصفح الانترنت

شروح لكم معلومات وصور أكثر عن لعبة صاعقة الصحراء

Game advertisements by Game Advertising Online require iframes.