شرح لعبة رون سكيب(RuneScape)

عن لعبة رون سكيب: لمن لم يسمع عن اللعبه او لم يلعبها؛لعبة مغامرات متعددة اللاعبين، عالميه ومشهوره يتم لعبها على الخط (على الانترنت) وهي من اضخم الالعاب شعبية، في كل يوم على الاقل 700000 لاعب يلعبون اللعبه، نعم على الاقل,وهذه المعلومات حسب احصاءيات موقع اللعبه، هي فعلا رائعه الى هذه الدرجه وفيها مفاجات بلا نهايه، في كل مرة تكتشف شيئ جديد فيها، واذا اردت اللعب فعليك التسجيل في موقع اللعبه.

شرح لعبة رون سكيب(RuneScape)

اللعبه مقسمه الى عوالم وكل عالم يتسع ل2000 لاعب وكل العوالم متساويه من ناحية معالمها. عند البدء لاول مره باللعب عليك ان تختار شكل اللاعب الخاص بك ولونه، بعد ذلك تبدأ اللعبه حيث يتوجب عليك ان تنجز بعض المهام فيها,بهدف التعرف عليها، لا تخف فاللعبه ترشدك في كل ما عليك عمله.بعد هذه المرحله تستطيع البدء باللعب وتطوير لاعبك في الكثير من المجالات مثل:(القتال، قطع الاشجار، العمل في المنجم، الطبخ، صيد الاسماك، السحر....) ومن اجل تفاصيل اخرى وتساؤلات يمكنك التسجيل في المنتدى، فاللعبة لا نهائيه ولا يوجد لها حدود.

شرح لعبة رون سكيب(RuneScape)

توجد للعبة ايضا امكانيه اخرى وهي التسجيل كعضو متقدم فيها ,لكن هذا يتطلب مبلغا ماليا، برأيي لن تحتاج ابدا الى التسجيل كعضو متقدم فاللعبه المجانيه ايضا في غاية الروعه.وعليك بتجربتها على الاقل!

الموقع:تاسس هذا الموقع بهدف كشف هذه اللعبه امام من لم يتعرف عليها من الزوار العرب ومن اجل تقديم الدعم والشرح والمساعده للاعبين العرب في هذه اللعبه، يستطيع الزوار التسجيل في منتديات الموقع والقاء التساؤلات اوالمساعدات، والموقع سيمدكم باخر التطورات والاضافات على اللعبه ان شاء الله ونسأل الله ان يكون الموقع قد نال اعجابكم.

اضغط هنا لمعرفة طريقة التسجيل في اللعبة مجانا فورا:

http://play.arabmmo.com/games/runescape.shtml

لعبة RuneScape اللعبة الخاصة الجديدة المتصفح

Game advertisements by Game Advertising Online require iframes.