شرح المتجر والعمل في اللعبة حرب الامجاد(glory-wars)

المتجر في اللعبة حرب الامجاد:

اولا : أين يمكنني شراء/الحصول على سلع (أدوات)؟

في المدينة هناك ثلاث أماكن لشراء الأدوات هي:

1) المتجر (المعدات)

2) حانوت الشعوذة (مجوهرات)

3) المزاد.

الأدوات التي لم تعد بحاجة إليها يمكنك بيعها في المتجر أو حانوت الشعوذة.

ثانيا : كيف تتم المزايدات في المزاد العلني؟

في المزاد يوجد دائما العرض الحالي, عندما تقوم بالمزايدة فإنك تزيد العرض بمقدار 5 ذهبات. على أي حال يجب أن تضع مبلغ الرهان في بيت المزاد . ما تملكه في صندوق الكنز لا يدخل في الحسبان. في كل مرة تقدم عرضاً عليك دفع الماسة كرسوم. عندما تخسر الرهان يتم اعادة المبلغ إليك كاملاً. بعد كل عرض جديد يستمر المزاد دقيقة واحدة على الأقل حتى تتسنى الفرصة لباقي اللاعبين بتقديم عرض أفضل في الثواني الأخيرة من المزاد.

العمل:

اولا : لماذا ينبغي عليّ العمل؟

بالعمل يمكنك كسب المال حتى بعد استخدامك لجميع نقاط الحركة لديك. كلما كان مستواك أعلى كلما كان الأجر الذي تحصل عليه أعلى. إذا كانت عشيرتك تمتلك موقعاً فإنك وجميع أعضاء العشيرة ستحصلون على مبلغ إضافي على أجر العمل, في مثل هذه الحالة كأجر على الخدمات المدنية. بالطبع أرسل شخصيتك للعمل عندما تعلم أنك لن تلعب في الساعات المقبلة. تنويه: لاعبي البريميوم يمكنهم العمل 12 ساعة بشكل متواصل على عكس باقي اللاعبين (فقط 8 ساعات).

ثانيا : لم أحصل على الأجر,هل ضاع جهدي سدىً؟

الرجاء في المرة المقبلة التحقق من أنك تعمل فعلاً كالتالي: تأكد من تفعيل العمل, قم بالضغط على “الشخصية” ومن ثم على “هجوم”. النقرة الأخيرة يجب أن لا تأخذك إلى الهجوم وإنما إلى العمل حيث يمكنك مشاهدة الوقت المتبقى من العمل كما يمكنك إيقاف العمل إذا أردت.

تنويه: إذا كان لديك معركة وأنت تعمل عندها سيتم إيقاف العمل وإرسالك إلى المعركة, مع ذلك ستحصل على أجر كل ساعة عمل كاملة قمت بها قبل سحبك إلى القتال.

ابدأ اللعب مجانا فورا من الرابط:

http://play.arabmmo.com/games/glorywars.shtml

الأخبار المتعلقة

ابدأ رحلتكم المغامرة في لعبة حرب الأمجاد

شرح لكم قصة لعبة حرب الأمجاد

كيفية التسجيل في لعبة حرب الأمجاد

شرح المقهى في لعبة حرب الامجاد