شرح الحانة في لعبة Shakes & Fidget

في لعبة Shakes & Fidget ،تعتبر الحانة هي المحطة الأولى للمغامرين وللأشخاص الذين يرغبون بأن يصبحوا مغامرين. كما تعتبر المكان الذي تتمكن فيه من الالتقاء بأشخاص يرغبون بإعطائك عدة مهام، مما يسمح لك بجني المال واكتساب الخبرة. ومن خلال النقر على الشخص الجالس على الطاولة أمامك، يمكنك استعراض ثلاثة مهام واختيار واحدة منها.

شرح الحانة في لعبة Shakes & Fidget

وفي أسفل الشاشة يمكنك رؤية شريط "التعطش للمغامرة" الخاص بك. وكل مهمة تقلل من تعطشك.

أما التقليل فيكون مساوياً لزمن المهمة (دقيقة واحدة = نقطة واحدة من شريط التعطش للمغامرة). وبإمكانك إعادة تعبئته من خلال النقر على الساقي واحتساء شراب واحد (شراب واحد = 20 نقطة من شريط التعطش للمغامرة). يمكن تكرار هذا الإجراء حتى عشر مرات في اليوم.

وثمة شخص آخر يجلس في آخر الحانة، آلا وهو المحتال.

وبإمكانك أن تلعب معه لعبة حظ صغيرة. حيث تقوم بالمراهنة بالمال أو بالفطر* ومن ثم تتاح لك فرصة لمضاعفة أموالك – وذلك إذا ما اخترت المخروط الصحيح.

كما أنك تستطيع المراهنة بالذهب وذلك من خلال كتابة " ذهب ببساطة في محادثة للجماعة"، ثم الذهاب إلى المحتال. فقط بعد شراء قطع فطر إضافية للمرة الأولى.

تلميح:

1) تتم تعبئة شريط "التعطش للمغامرة" تلقائياً عند منتصف الليل بالتوقيت الشرقي (يمتلئ الشريط مجدداً حتى 100 نقطة).

2) تنتهي صلاحية النقاط غير المستخدمة بشريط "التعطش للمغامرة" عند منتصف الليل.

3) يمكنك العثور على قطع فطر وبعض العناصر وأنت في طريق العودة من مهمة ناجحة. ولكن احرص دائماً على وجود حيز مناسب في حقيبة الظهر الخاصة بك. فإذا كانت جميع المواضع بها مشغولة، حينئذ لن تتمكن من الاحتفاظ بالعنصر الذي عثرت عليه.

4) ستحصل أيضاً مقابل كل مهمة تكملها بنجاح على 10 نقاط كرامة.

انفو فوق الرابط لابدأ اللعب فورا:

http://play.arabmmo.com/games/sfgame.shtml

الأخبار المتعلقة

Shakes & Fidget اللعبة المتصفح الجديدة

كيفية بداية اللعب في Shakes & Fidget

التعليقات


الكنية : أذكر الكنية
المزيد من التعليقات