شروح لكم معلومات وصور أكثر عن لعبة صاعقة الصحراء

صاعقة الصحراء تهدف الى تنمية حس اللاعب الاستراتيجي و قدرته على التخطيط السليم و اختبار قدرته على تدريب الجيوش وتسليحها واقامة التحالفات حيث يبدأ من الصفر ببناء المباني الأساسية و هى محطة الطاقة الشمسية ، مصنع الفولاذ ، مصنع السيليكون و برج التنقيب عن النفط و بذلك تضمن توافر المواد الخام. بعد ذلك عليك بناء المختبر لعمل البحوث اما عن (العلوم) ، (الجيش) أو (التجسس).

شروح لكم معلومات وصور أكثر عن  لعبة  صاعقة الصحراء

بعد تدريب الوحدات تستطيع البدء فى مهاجمة اللاعبين عن طريق النقر على القبضه لفتح شاشة المعركة و أدخال الاحداثيات ثم اختيار التكتيكات الهجومية التي ترغب باستخدامها و هى (الاجتياح) و هو مهاجمة خصمك و اذا كان اجتياحك ناجحا يمكنك اكتساب بعض الغنائم ووقف انتاجه لفترة معينة ، (التخريب) و لابد من انتاج وحدات الكوماندوز ليمكنك التخريب و بذلك سيتم ايقاف انتاج مباني خصمك لوقت معين, وسيتم تدمير بعض المواد الخام في مستودعه ، (الغارات الجوية) و يمكنك استخدامها للقضاء على أهداف معينة ، (القصف الصاروخي) و هو أسرع طرق الهجوم و يلحق الضرر بالأفراد والمباني و اخيرا (التجسس) و فيه تحلق طائرات التجسس فوق منطقة الهدف و اذا نجحت العملية سوف تتلقى معلومات قيمة عن قاعدة العدو و لكن يجب ان تتاكد من ان مستوى التجسس لديك أعلى من مستوى الخصم.

شروح لكم معلومات وصور أكثر عن  لعبة  صاعقة الصحراء

و تتميز صاعقة الصحراء عن غيرها باختلاف استراتيجيتها و وجود التحالفات و التكتيكات العسكريه المحنكه فهي نوع خاص من الألعاب الاستراتيجيه حيث انه من خلالها يمكنك ممارسة فكرك السياسى الخاص بك بلا حدود و الى مالا نهايه فاللعب فى صاعقة الصحراء ليس محدد بوقت و لن ينتهى! ... وهذا ما يجعلها من أقوى و أعظم الألعاب الأونلاين(الاستراتيجيه). ادخل اونلاين الأن ولا تتردد فى أن(تسجل)و تلعب أقوى و أعظم لعبه استراتيجيه فى الشرق الأوسط!

شروح لكم معلومات وصور أكثر عن  لعبة  صاعقة الصحراء

انقر هنا لللعب فورا:

http://play.arabmmo.com/games/saakatsahara.shtml

شروح لكم معلومات وصور أكثر عن  لعبة  صاعقة الصحراء

الاخبار المتعلقة

صاعقة الصحراء-أقوي لعبة استيراتجية صحرائية مجانية على المتصفح الانترنت

Game advertisements by Game Advertising Online require iframes.