عليك الاهتمام بأربع أشياء في حرب العصابات العربية

في حرب العصابات العربية عليك الاهتمام بأربع أشياء: القوة، اللياقة، الدفاع والعمالة بعد الاهتمام بهذه الركائز الأربعة يمكنك البدء بتطوير نفسك، عليك البدء بشراء سلاح مناسب و ايجاد عمل قانوني يدر عليك المال، كذلك عليك فتح حساب بنكي في بنك المدينة والبدء بمهاجمة خصومك.

عليك الاهتمام بأربع أشياء في حرب العصابات العربية

العصابة -- بعد أن تقطع شوط في اللعبة، يمكنك أن تكون عصابة، وهنا تبدأ اللعبة تحلو، يمكنك تعيين رئيس ونائب رئيس ويمكنك أيضا القيام بجرائم منظمة عبر العصابة. تستطيع أيضا بناء تحالفات مع عصابات اخرى ضمن شروط وقوانين معينة لتشكيل قوة أكبر قادرة على صد هجمات الأعداء.

الرئيسية -- الصفحة الرئيسية تعطيك نظرة عامة على شخصيتك وملخص لتقدمك في اللعبة، كذلك يظهر بها روابط للوصول لوسط المدينة والبنك والنادي الرياضي الخ...

المستودع -- هنا يمكنك أن تتسلح وتضع الدروع، يمكنك أيضا أن تبيع الأسلحة وأن تضعها في سوق المزاد.

المدينة -- صفحة المدينة من أهم الصفحات. هنا يمكنك أن الذهاب الى الأسواق المختلفة، شراء السيارات، الانتقال الى مدن أخرى، الذهاب الى قاعة البلدية، سوق الأسهم، سوق السلاح والعتاد ألخ...

النادي الرياضي -- في صفحة النادي يمكنك تحسين قوتك، لياقتك، الدفاع والعمالة. قبل التدريب يلزم أن تكون الطاقة والارادة أكثر من 0.

الجرائم -- في صفحة الجرائم يمكنك اختيار نوع الجريمة التي تريد أن تفعلها، ولكن احذر، في بعض الأحيان تتمكن الشرطة من القاء القبض عليك وزجك في السجن لفترة من الوقت.

عليك الاهتمام بأربع أشياء في حرب العصابات العربية

ان حرب العصابات العربية اروع العاب المتصفح العربية.

ابدأ اللعب فور من منا

http://play.arabmmo.com/games/arabicmafia.shtml

عليك الاهتمام بأربع أشياء في حرب العصابات العربية

الأخبار المتعلقة

شرح لك خطوات وكيفية لعب حرب العصابات العربية

Game advertisements by <a href="http://www.game-advertising-online.com" target="_blank">Game Advertising Online</a> require iframes.