شرح لكم قصة لعبة حرب الأمجاد

مرحبا بكم معنا في حرب الامجاد، نتمنى لكم قضاء وقتًا ممتعًا فيها. التالية نشرح لكم هذه اللعبة من البداية الى النهاية لعرفكم لعبة حرب الامجاد.

1- بداية القصة : منذ بضعة آلاف من السنين، بدأ الناس استعمار اندوريا. حضارتهم بدأت تحل على نحو متزايد محل حضارة أورناك البدائية, صيادي العصور القديمة، ولكن أيضا أصحاب معرفة بالسحر، وذلك بعد عداء مستمر وطويل. ادخل إلى عالم مليء بالوحوش والتحديات على عرش الحكم الذي ينتظر حاكماً قوياً وجسوراً. اكتشف تفاصيل هذا العالم الرائع مع أناس لها نفس الفكر والتوجه

2- النزاعات : قبل مدة قام البشر بتحويل اندوريا إلى أرض محروقة. لكن الآلهة تدخلت وأرسلت لهم رسولاً.رسول طبيعته من النور الصافي جلب للبشر رمزاً الهياً. الرمز الإلهي لم يتضمن فقط قوانين تمنع تدمير الأراضي,بل شملت شرائع للبشر أنفسهم.

3- الذروة : ضمن قتال منافسة كبير بين العشائر في ساحة العاصمة شيراسول تم تنصيب تياس الملك الأول وفق النظام الإلهي. كان تياس هبة من السماء لإندوريا لكن حكمه استمر لبضع سنوات فقط. العديد من قادة العشائر تملكهم الحسد لعرش تياس.

4- الاضمحلال : وهكذا حدثت لأول مرة, فيسك حاكم لجزء كبير من المنطقة الشمالية قام هو وعشيرته بانتهاك القانون علانية. قام بجمع جنوده المتعطشة للدماء والمرتزقة وأجهزة الحرب وقام بغزو المقاطعات المجاورة: سورا, فيلدون و يولون. قام فيسك بقتل الملك المنتخب من قبل الشعب وتابع المسير حتى استولى على العاصمة.

5- الكارثة : أعطت الآلهة البشر مدة 22 يوماً كفرصة أخيرة ليتراجعوا عن القتال, لكن شيئاً لم يحدث. في اليوم الثالث والعشرين سمحت الآلهة للطاعون بالانتشار: الآلاف من المخلوقات اجتاحت أرض اندوريا.

اضغط هنا لابدأ رحلتكم المغامرة في لعبة حرب الأمجاد:

http://play.arabmmo.com/games/glorywars.shtml