اشترك في لعبة سباق الشوارع لتكون قائد السباق(1)

التالية دليل لعبة سباق الشوارع

اشترك في لعبة  سباق الشوارع لتكون قائد السباق(1)

1 هنا يمكنك الحصول على نقود و مهارات قيادة. يمكنك شراء قطع غيار لسيارتك حتى تتمكن من منافسة الاخرين.

2 كل منطقة موجودة علي الخريطة بها 5 سباقات .. فقط المنطقة الخضراء هي الوحيدة المصرح لك بدخولها لانها تعتبر منطقة مسابقات مفتوحة ... اما الباقي فلا ... لتفتح منطقة سباقات جديدة عليك اولا بأنهاء السباقات الموجودة في باقي المناطق الخضراء.

3 مهام الفريق ... ويجب ان تقوم بها مع افراد فريقك وكل مهمة لها متطلبات من حيث العدد وايضا من حيث افضل وقت حققته فاذا كان افضل وقت لك حققته اقل من المطلوب انصحك بعدم المشاركة في المهمة لانك سوف تفسده.

اشترك في لعبة  سباق الشوارع لتكون قائد السباق(1)

1 اختار السيارة المناسبة لك ... ولكن اختيارك صائبا لان السيارة التي سوف تختارها لن تستطيع تغييرها وحاول في اختيارك ان تعتمد علي السيارات الاشد سرعة لتبهر العالم كلة بسرعة سيارتك ولتكتسب مهارات في القيادة... وعندما تربح 10 مهارات قيادة سوف تزيد من اداء السيارة بمقدار 1 اداء وسوف تصبح اسرع.

2 لا تنسي ان سرعه السيارة يعتمد علي مدى كفاءة السيارة وكل مكوناتها لذلك عليك باستمرار بمراجعه نسبه التلف التي حصلت في السيارة وتصليحها باستمرار لتظل في المقدمة باستمرار.

3 كل سباق سوف تقوم به سوف يكسبك شهرة ولكن حذاري من هذه الشهرة فقد تؤدي بك في النهاية الي السجن لا محالة ... فما عليك سوى مراقبة مؤشر الشهرة فبعد كل سباق تقوم به سواء ربحت او خسرت يزيد مؤشر الشهرة لديك وبالتالي تصبح حديث الناس وتبدأ الشرطة في النظر اليك والبحث عنك وتكون عرضة للاعتقال عند وصول مؤشر الشهرة لـ 50% اما اذا كنت اقل من النسبة فأنت بأمان.

اشترك في لعبة  سباق الشوارع لتكون قائد السباق(1)

1 في الجراج يمكنك تصليح سيارتك وتعديلها وطلائها وايضا تغييرها بالكامل علي حسب متطلباتك الشخصية وكيفما تحب وايضا اجراء الصيانة علي الاجزاء التي قمت بشرائها لتصبح سيارتك اسرع من الجميع

2 اختار من هنا الفئة التي تريد الشراء منها فانت تمتلك اكثر من فئة وتصنيف لشراء اجزاء لسيارتك منها ما يفيد سرعة السيارة وادائها ومنها ما هو يفيدك في الارتقاء باحترامك وسمعتك في الشارع عن طريق شراء اشياء خاصة بتعديل سيارتك مثل لمبات النيون والكاسيت والجنوط

3 هناك بعض الاشياء تكون مقفلة ومغلقة ولكي تتجعل هذه الاشياء متاحة يجب ان تعمل لصالح فريقك لتقوم بفتح مثل هذه الاشياء لك ولهم ايضا

اشترك في لعبة  سباق الشوارع لتكون قائد السباق(1)

ابدأ اللعب فورا

.اشترك في لعبة سباق الشوارع لتكون قائد السباق(2)

Game advertisements by <a href="http://www.game-advertising-online.com" target="_blank">Game Advertising Online</a> require iframes.