هل تعرف داموريا؟ لأقدم لكم هذه اللعبة

هل تعرف داموريا؟ لأقدم لكم هذه اللعبة

لعبة داموريا لعبة متصفح ويمكنك ان تلعب لعبة داموريا على أي متصفح إنترنت بدون تحميل أو تنزيل،إمكانية اللعب في الوقت الحقيقي مع آلاف اللاعبين . انها لعبة ممتعة رائعة، والآن لأشرح لكم بعض خطوات اللعبة لتعرفها عميقا

هل تعرف داموريا؟ لأقدم لكم هذه اللعبة

الاول مرحبا بكم دخول داموريا. من أجل مضاعفة مستوى مجدك وغناك ينبغي عليك قبل كل شيء تزويد قلعتك بالمواد الأولية (أحجار، خشب، معدن خام). لتحقيق ذلك قم بتوسيع المباني التالية: محل استخراج الأحجار، منشرة الخشب و محل التعدين. في البداية ينبغي عليك التركيز بالدرجة الأولى على تطوير محل استخراج الأحجار.

هل تعرف داموريا؟ لأقدم لكم هذه اللعبة

النهب هو سرقة القلاع الأخرى والسيطرة على موادها الخامة من خلال شن قواتك الهجومية هجومات على هذه القلاع.إذا استطعت غزو قلعة العدو بمساعدة القوات الهجومية وقمت فضلا عن ذلك بإرسال سناتور، يمكنك غزو هذه القلعة والاستيلاء عليها.

هل تعرف داموريا؟ لأقدم لكم هذه اللعبة

التحالف هو اتحاد عدد من اللاعبين من خلال التضامن فيما بينهم داخل اللعبة من أجل تشكيل قوة وتحقيق اِنجازات كبيرة. وتقوم التحالفات المختلفة بشن حروب ضد بعضها البعض أو بعقد اتفاقيات تجارية فيما بينها.إذا قمت بالنقر على قائمة التحالف، يمكنك إدخال البيانات الضرورية من أجل تأسيس تحالف.بواسطة عربة النقل يمكنك إرسال السكان لتأسيس قلعة جديدة ولتوسيع مملكتك.يمكنك إرسال عربة النقل عبر خريطة عربة النقل. حيث يمكنك هناك اختيار الحقل الذي تريد إرسال العربة إليه

ابدأ اللعب فورا.

Game advertisements by <a href="http://www.game-advertising-online.com" target="_blank">Game Advertising Online</a> require iframes.