دليل لعبة قارة إطلانتيس وأهم خياراتها!

في لعبة قارة إطلانتيس يكون لكل لاعب مدينته ، في البداية ما عليك سوى البدء ببناء مناجم إنتاج المعادن والكريستال ومحطات الطاقة الشمسية وستجد كيف بإمكانك تطوير مدينتك لتصبح قوي ومزدهر.
في قارة إطلانتيس هناك أربعة أنواع من الموارد وهي المعادن ، الكريستال ، اليورانيوم ، والطاقة ، قبل أن تقوم ببناء وتطوير أسطولك عليك الإهتمام بتطوير مراكز إنتاج وتوفير الموارد في مدينتك وإدارتها بالشكل الصحيح.
بعد الإهتمام بإنتاج وإدارة مواردك يمكنك البدء بتطوير مدينتك ، من أهم ركائز تطوير مدينتك بناء المختبرات حيث يمكنك من خلالها تطوير كافة أشكال التقدم في مدينتك ، كذلك تشييد حوض بناء السفن لتتمكن من بناء أسطولك للدفاع عن مدينتك في الحروب ضد الغزاة.
قارة إطلانتيس هي عالم العاب الأونلاين على الإنترنت ، أنت تلعب مع آلاف اللاعبين في قارة إطلانتيس ، اللاعبون القريبون منك لهم أهمية خاصة ، يمكنك بناء تحالفات معهم ضمن شروط وقوانيين معينة لتشكيل قوة أكبر قادرة على صد هجمات الأعداء.
لصفحة الرئيسية تبين لك نظرة عامة على مدينتك وملخص لتقدمك في اللعبة ، كذلك يظهر بها جميع المدن المستعمرة من قبلك في قارة إطلانتيس وإمكانية التنقل بينها. الصفحة الرئيسية :

صفحة المباني تظهر لك جميع المنشآت الممكن تطويرها في مدينتك ، المباني تظهر تباعاً حسب ما يمكن لك تطويره ، ويظهر بجانب كل مبنى جميع التفاصيل المتعلقة بها من حيث المتطلبات وغير ذلك ، وعند الضغط على عنوان المبنى تظهر لك تفاصيل إضافية لها وكيفية تطويرها ومميزات التطور لكل مستوى ، ومن خلال صفحة المباني يمكنك تطوير مبنى أو هدمه حسب ما تريد ، هذه المباني هي الأساس لمدينتك لتكون قادراً فيما بعد على تطوير الوحدات الهجومية والدفاعية الخاصة بك في هذه المدينة.
المباني:

المختبرات هي قسم أساسي ومهم في المدينة حيث من خلاله يمكنك تطوير كافة أشكال الوحدات الدفاعية والهجومية في أسطولك ، كلما زاد عدد المختبرات وتطورها كلما زادت الخيارات المتاحة لك ، وكما الحال في صفحة المباني فإنه ومن خلال هذه الصفحة يمكن التحكم بجميع المختبرات المتاحة ومستوى تطور كل منها.
مختبر الأبحاث:

نفس القسم السابق لكن هذا القسم يختص بصناعة العتاد الحربي المستخدم في أمور هجومية مثل السفن الفضائية الحربية والمقاتلات وغيرها.
حوض السفن (التسليح):

من خلال صفحة القارة تظهر لك جميع المدن في قارة إطلانتيس ، وكذلك الكواكب القريبة منك وإمكانية التنقل من مكان لآخر في القارة ، ومن خلال ظهور المدن في صفحة القارة فإنه يظهر لك كامل الخيارات المتاحة للمدينة عند وضع مؤشر الماوس على صورة المدينة ، بحيث يمكنك إجراء المختلفة على الكوكب مثل إرسال مساعدات او الهجوم او التجسس أو غيرها.
القارة :

ابدأ اللعب فورا.

التعليقات


الكنية : أذكر الكنية
المزيد من التعليقات