بداية لطريق إلي بطل في راجناروك

بداية لطريق إلي بطل في راجناروك

لكل بطل بداية نعيمة صغيرة وخلال صعوبات وتحديات يصبح إلي بطل عظيم في النهاية .وكذلك في لعبة راجناروك ،ان قيام شخصيتك هو بداية الطريق إلي بطل في العالم !

>>> اي بطل تريد ان تكون في لعبة راجناروك

>>> كيف ادخل إلي لعبة راجناروك ؟

 السياف والفارس :

تعتبر مهنة السياف طبقة تتقن استخدام معظم أنواع الأسلحة في اللعبة. معظم هجمات السياف جسدية و يمكن تنفيذها من مدى قريب فقط (يسمى مدى المعركة). يعتمد السياف على درعه الثقيل و مخزونه الكبير من الصحة للحفاظ على حياته.

يسهل هذا الخليط من الدروع و الصحة لدى السياف مهمة المعالج في إبقائه حيا. لذا فهو يعتبر أفضل شخص في عمل الضربة الأولى (النقر) و إبقاء تركيز الوحش على نفسه (الخزن). يستطيع السياف التعاطي مع الضرر جيدا بمساعدة المعالج دون تعرضه لمجازفة الموت.

يقوم السياف بدوره على أكمل وجه من خلال قيادة مجموعته في الزنزانات العميقة و المظلمة.

اللص والقاتل :

اللص هو مقاتل من مدى قريب يعتمد على السرعة و الخفة. تعوض قدرته الغريبة على مراوغة الوحوش عن نقص دروعه. يستطيع مهاجمة خصومه بالعديد من الهجمات العنيفة ذات الأثر العظيم مستخدما أسلحته الدامية. كما أن قدراته الخاصة التي تتضمن السرقة تمكنه من التسلل بين الأعداء دون رؤيته.

يسبب اللصوص ضمن المجموعة كمية كبيرة من الضرر نتيجة قدرتهم على الهجمات السريعة التي لا تعتمد على النقاط الذهنية. و بينما تنفد النقاط الذهنية من الخصوم، فإن اللص يتابع الانقضاض عليهم.

الرامي والصياد:

[الرامي هو مقاتل محوري يركز على إحداث الضرر الجسدي. يمكن الشعور بحركة الرامي قبل رؤيته نتيجة الفوضى التي يحدثها أثناء سيره. يمكنه النجاة في المعارك باستخدام درعه المتوسط. يعتبر الرماة مدينة بايون موطنهم. يعتبر الصيادون ضمن المجموعات مصدرا رئيسيا لإحداث الضرر بالخصوم. لا يسببون الخطر على أعضاء مجموعتهم، و يسمحون للمعالجين بمساعدة الأفراد الذين يواجهون الوحوش مباشرة.

الساحر والساحر الأعظم :

الساحر هو البارع في التحكم بالعناصر، حيث يستخدم قدراته العقلية لتجميع قوى الريح و الثلج و النار و الأرض. يعتمد على قدراته على إحداث الضرر من مسافات بعيدة لإبقاء الوحوش بعيدة عنه. لا يمكنه الصمود طويلا بمواجهة الهجمات الجسدية بسبب ارتدائه دروعا خفيفة جدا. يستطيع السحرة قذف الضربات عن بعد، إلا أنهم محدودي المهارة فيما يتعلق بالأضرار و الهجمات الجسدية.

يعتبر السحرة إضافة مفيدة لأي مجموعة، حيث يسرعون من عملية تدمير الوحوش و يجعلونها أكثر أمانا بالنسبة للاعبين.

المعالج والطبيب الساحر :

 

تعتبر مهنة المعالج طبقة توفر الدعم، و تتميز بمهارات عقلية قوية تعمل على علاج أعضاء المجموعة و زيادة قدراتهم من خلال استخدام المهارات الودية (المسماة بالهواة) و التي تعمل على زيادة الحالات الطبيعية.

إضافة إلى كون المعالجين يوفرون الدعم، فهم أيضا يتميزون بقدرات هجومية، حيث يستطيع المعالج استخدام مهاراته العلاجية ضد الوحوش الخالدة لتدميرها. تتركز مهاراتهم على خاصية التطهير و بالتالي لديهم قدرة فريدة على مواجهة الوحوش الخالدة.

يقف وراء كل مجموعة قوية معالج متميز، يحافظ على إيقاء الجميع أحياء و زيادة قدراتهم التدميرية.

التاجر والحداد :

تعتبر مهنة التاجر طبقة معقدة يصعب إتقانها. لا ينصح بها للمبتدئين نظرا لمصاعب التقدم في المراحل في هذه المهنة. لكنها تعتبر الطبقة الوحيدة القادرة على بيع المواد، و تتركز مهارة التاجر في كسب المال، حيث يمكنه شراء المواد بأسعار رخيصة و بيعها بأسعار غالية. كما أنها الطبقة الوحيدة القادرة على صناعة مواد في اللعبة. قادر على إحداث ضرر جسدي باستخدام أسلحة القتال في المعارك بشكل مشابه للسياف، إلا أن دفاعه أضعف نتيجة ارتدائه درعا محدود القدرات.

يعتبر التجار إضافة مفيدة للمجموعات بسبب عرباتهم، مما يعني قدرة المجموعة على مواصلة المطاردة لوقت أطول قبل حاجتها إلى العودة للمدينة و بيع المواد الملتقطة من الوحوش و التزود بالمعدات. لدى تقدم التاجر للمرحلة الثانية من مهنته، فإنه يستطيع تقديم ضربات قوية لزيادة الضرر الجسدي ضد الخصوم.

Game advertisements by Game Advertising Online require iframes.