جولة فى لعبة المتصفح إكاريام ikariam

بداية Ikariam لديك قطعة ارض خضراء صغيرة على الساحل .هل تستطيع تحويلها الى مدينة مزدهرة وعاصمة لامبراطورية جزيرة العظماء ؟هذه الصفحات سوف تعطيكم فكرة كامة عن كيفية عمل هذا .

هناك خمسة انوع من الموارد موزعة على جزر العالم :موادالبناء،العنب،الرخام، البلور، الكبريت. خلال اللعبة ستحتاج الى الكثير من مواد البناء ، عليك ارسال بعض العمال للعمل فى ذلك مع تطوير حقولها جنبا الى جنب مع الاعبين الاخرين على نفس الجزيرة !

بعد ان تجمع وتصنف الموارد عليك ان تطور مدينتك. 1:الاكاديمية تتيح لك العديد من الاستكشافات الرائعة. 2: فى ثكنة الجند يمكنك اصدار تعليماتك الى جنودك. 3: بناء السوق والميناء والسفن لتقوم بتجارة الموارد مع الاعبين الاخرين.

سيعينك مستشاروك الأربعة الموالون لك في مراقبة مسار الأحداث والسيطرة عليها، لكي تبقى طيلة الوقت سيد الموقف.عندما يضيء أحدهم فهذا يعنى أن هناك رسالة جديدة قد وصلت لك - هكذا يمكنك الحصول بشكل مستمر ومنتظم على آخر المستجدات من مستشاريك.

يمكنك تغير المنظر فى Ikariam من النظرة على العالم الى النظر الى الجزيرو او المدينة .الان انت تعرف كل ما يهمك لتبدأ - عليك فقط التسجيل (مجانا !) وستكون مستعدا للبدأ !

تمتع باللعبة فورا.

Game advertisements by Game Advertising Online require iframes.