لعبة المحاربون أون لاين :اجناس اللعبه

لعبة المحاربون أون لاين :اجناس اللعبه

يمتاز اصدار السيرفر جراسيا 2 بتوفير العديد من الاجناس والتحولات الجديده لذلك نتيح للاعب استخدام اكثر من عضوية للعبه حتى يتسنى له اللعب باكثر من حساب وتجربة اكثر من تخصص دون مشاكل وما يمتاز به اصدارنا هو الجنس الجديد الكاميل الذي انضم الى مجموعة الاجناس الاخرى ليصبحو 6 اجناس ولكل جنس قواه الخاصه التي يجب ان يستخدمها اللاعب بما تناسب شخصيته فمنهم الفارس والساحر والمدافع والمستدعي والصياد والمهندس ومنهم من يحب الخير ومنهم من يحب الشر والكثير الكثير .

البشر
البشر هم اكثر الاجناس وجودا ويمتازون بسرعة تعلمهم واكتسابهم لمهارت متعدده من بين جميع المخلوقات هم الوحيدون الذي يتعلمون بسرعه مذهله ، مع انهم كانو الاضعف فيما سبق ، لكنهم اختارو مصيرهم بذكاء بالغ واصبحو اكثر نفوذا وسيطره من بين جميع الأجناس ، لديهم أعلى نسبة من الأشخاص الذين يشغلون المهن عالية المستوى ، ولديهم قدرة متوازنة للتعامل مع جميع أنواع المهن.
ومن اصنافهم الفارس ، المحارب ، رجل الدين ، والمعالج..

الجان
الجان حسب الاسطوره هم اتباع ايفا حاكم المياه. اعدادهم قليله وآذان طويلة ، ويمتازو عن باقي الاجناس بجمالهم ونقائهم . خلال عصر العمالقة ، وكانوا من أقوى الاجناس. ومع ذلك ، نظرا لأن عصر العمالقة دمر قوة الجان قد انخفضت ، ويعيشون الآن في غابة Elven ، في مناطق عدن.
ومن اصناف الجان تشمل الفارس ، الكشافة ، المعالج ، والأوراكل..

جان الظلام
جان الظلام اتبع Shilen ، حاكم الموت وهو اشد المخلوقات صرامه وجديه
كانو في الأصل من اصناف الجان ، لكن بعد هزيمة الجان من قبل البشر ، بعض من الجان قررت تعلم السحر الاسود ، من أجل الحصول على القوة لهزيمة البشر . مظهرها العام هو مماثلة للجان . لكنها تختلف ، فهي اطول وبشرتها داكنه وشعرهم يميل الى اللون الفضي.
ومن اصنافهم الفارس ، القاتل ، المعالج ، وشيلين أوراكل

الغول
الغول، يمتاز عن جميع الاجناس بقوه بدنيه هائله
بعد دمار العمالقة ، تمكنوا من السيطره على جميع القارات لكنهم بالنهايه هزمو من قبل تحالف غير التاريخ بين البشر والجان ، ويعيشون الآن في أراضي المنطقة القطبية الشمالية الواقعة في الجزء الشمالي من القارة.
ومن اصنافهم رايدر ، مونك ، وشامان.

الاقزام
الأقزام هم اذكى الاجناس على الارض يحبون ابتكار الاشياء ، وامتلاك القوة الجسدية القوية والممتازة والبراعة اليدوية.
بعد دمار العمالقة ، اعتمد الاقزام سياسة "الوقوف مع الأقوى" ونتيجة لذلك أصبح جنسهم في عزله تامه ، الأقزام مشهود لهم بالاعمال والدهاء والقدرة على التنظيم. ومن اصنافهم المهندسين ، والحرفيين ، الذين يصنعون المنتجات من المواد الخام..

الكاميل
الكاميل يولدون في مجتمعات متشددة العقيده ويطيعون جميعهم حاكمه واحده وهي "Mother Nornil". تكرس الحاكمه إيمانها المطلق في حكام الماضي ،الذي يحكم التاريخ ، وحاكم الحاضر ،الذي يسجل كل ما يحدث في هذه اللحظة ، وحكام المستقبل ، الذي يتوقع كل ما سيحدث بالمستقبل.
الكاميل لهم الانجذاب نحو الظلام. لان قواهم تزيد بالظلام وقوى العدو تضعف ، أو تنشط لديهم بفرات الظلام لزيادة قوة هجومم . ويمكن أن تستهلك الكاميل ارواح أعدائهم وهاذه الارواح بمثابة الوقود لمهاراتهم الخاصة مثل laying traps وضربات السحر .
ومن اصناف الكاميل : السجان (Warder)والشرطي(Trooper) ، يتم على أساس اختيار الجنس .

لعبة المحاربون أون لاين : متطلبات النظام

لعبة المحاربون أون لاين : شرح التركيب

لعبة المحاربون أون لاين : انشاء الشخصية

لعبة المحاربون أون لاين : أجناس اللعبة 

لعبة المحاربون أون لاين : واجهة اللعبة 

لعبة المحاربون أون لاين : مفاتيح الاختصارات

Game advertisements by <a href="http://www.game-advertising-online.com" target="_blank">Game Advertising Online</a> require iframes.