انجح الألعاب في العالم : لعبة المحاربون أون لاين

انجح الألعاب في العالم : لعبة المحاربون أون لاين

ان لعبة المحاربون أون لاين هي تعتبر لعبة أون لاين جماعية في العالم ويمتاز اصدار السيرفر جراسيا 2 بتوفير العديد من الاجناس والتحولات الجديده لذلك نتيح للاعب استخدام اكثر من عضوية للعبه حتى يتسنى له اللعب باكثر من حساب وتجربة اكثر من تخصص دون مشاكل وما يمتاز به اصدارنا هو الجنس الجديد الكاميل الذي انضم الى مجموعة الاجناس الاخرى ليصبحو 6 اجناس ولكل جنس قواه الخاصه التي يجب ان يستخدمها اللاعب بما تناسب شخصيته فمنهم الفارس والساحر والمدافع والمستدعي والصياد والمهندس ومنهم من يحب الخير ومنهم من يحب الشر والكثير الكثير وايضا الحروب والحصارات هي الجوانب الأكثر تشويقا باللعبه من غيرها ، وذلك على نطاق الادارة والتخطيط والهجوم والدفاع. الكتائب التي وصلت إلى مستوى 4 يمكن أن تحتل اي قلعة تريد والتمتع واكتساب الشهرة والثراء . بمجرد امتلاك القلعة ، يمكن ان يمارس الكتيبة تأثيرا هائلا من حيث معدل التسويات الضريبية والأنشطة السياسية بل ان هنالك مواد خاصه تكتسبها قلعه عن اخرى .

اذا تعجبكم هذه اللعبة فادخل معنا إلي العالم الرائع !

قبل تركيب وتشغيل lianage 2 Gracia يرجى التأكد من ان جهازك يتمتع بالمواصفات المذكوره ادناه

متطلبات النظام

انجح الألعاب في العالم : لعبة المحاربون أون لاين

اذا كان النظام لايلبي الحد الادنى من الشروط لن يتم تغشيل اللعبه او لن تعمل بالشكل الصحيح لكي تلعب لعبة من دون أي مشاكل ، فإننا نقترح على المستخدمين تلبية المواصفات الموصى بها. إلا إذا كان النظام يفي متطلبات الحد الأدنى .

تعيين خيارات رسومات اللعبة إلى أدنى المستويات للحفاظ على سلاسة اللعب.

انقر فوق خانة الاختيار السفلى تفصيل في لعبة الخيارات لضبط هذا الخيار.

لعبة المحاربون اون لاين تحتاج الى هذه الاداة DirectX 9.0c او اعلى نسخه ان وجد

ملاحظه:استخدم أحد الأساليب التالية لاستعراض مواصفات جهاز الكمبيوتر الخاص بك لمعرفة ما اذا كنت تستوفي متطلبات النظام الموصى بها للعبة المحاربون.

* من سطح المكتب ، انقر مرة واحدة على "جهاز الكمبيوتر" . انقر بالزر الايمن واختر خصائص. في التبويب عام ، وسوف تجد وصفا للكمبيوتر المعالج والذاكرة وغيرها من هناك.

* وإذا نقرت على الأجهزة --> إدارة الأجهزة --> العرض ، سوف تكون قادرة على عرض معلومات حول بطاقة الرسومات الخاصة بك .

لعبة المحاربون أون لاين : متطلبات النظام

لعبة المحاربون أون لاين : شرح التركيب

لعبة المحاربون أون لاين : انشاء الشخصية

لعبة المحاربون أون لاين : أجناس اللعبة 

لعبة المحاربون أون لاين : واجهة اللعبة 

لعبة المحاربون أون لاين : مفاتيح الاختصارات

Game advertisements by <a href="http://www.game-advertising-online.com" target="_blank">Game Advertising Online</a> require iframes.