قم بإنشاء إمبراطوريتك في لعبة داموريا

تسمح لك اللعبة بالبناء والاستيطان والتجارة وتسيير إمبراطوريتك! قم برحلة إلى عالم العصور الوسطى واعمل على توسيع قريتك واستيطان الأراضي.

* قابلة للعب مباشرة عبر المتصفح، ولا تحتاج إلى تنزيل!
* إمكانية اللعب في الوقت الحقيقي مع آلاف اللاعبين
* إمكانية الحصول على المجد والشرف بطرق متنوعة (التجارة، القتال، وما شاكل ذلك)
* فرصة سانحة للتعرف على أصدقاء جدد

سوف تأخذك هذه اللعبة القابلة للعب مباشرة عبر المتصفح إلى عالم آخر لن تقبل مغادرته عن طيب خاطر.

تعد دامورياعبارة عن سيناريو للعبة غامضة على متصفح الإنترنت. عالم تحدث فيه الأشياء على نحو منظم. قم ببناء قلعة خاصة بك بكل ما تحتاجه من مرافق: محل أدوات البناء، معسكر تدريب الجيش ومحل استخراج الأحجار.

قم باستخراج المواد الخام ومول بأرباحها مشاريع إنشاء مباني أخرى. لك أيضا فرصة تشكيل جيوشكوتجهيزهم بالسيوف والمقاليع الحربية والأقواس والسهام. كما ستحصل هنا على كل ما تحتاجه لإرواء عطش الإستيلاء.

لكن هذا اللحن الرعوي ليس إلا واجهة. فليس الأمر خلاف ذلك، ففي داموريا يدور الموضوع أيضا حول القتال من أجل السلطة. الكل يحلم بامتلاك أكبر قلعة والسيطرة الواسعة.

عليك بتحصين قلعتك وجعلها صامدة أمام هجومات الأعداء، لأن عدم توفرك على حصن منيع سوف يكون غنيمة بسيطة للأعداء. لكنك تعلم جيداً أن "الهجوم هو أفضل وسيلة للدفاع"!. عليك إذاً بتشكيل قوة قتالية لم يسبق لها مثيل وبادِر بالاستيلاء على داموريا.يمكنك أن تلعب لعبة المتصفح هذه مباشرة عبر متصفح الإنترنت، وذلك دون حاجة إلى شراء أو تركيب برامج الحاسوب.

اِستعد إذن لهذا القتال ولتبدأ المعركة.

موقع اللعبة الرسمي :http://damoria.maktoob.com

Game advertisements by Game Advertising Online require iframes.