دليل لعبة Silk Road :الصيد

دليل لعبة Silk Road :الصيد

* الصيد العادي

دليل لعبة Silk Road :الصيد

عند تحديد وحش، فسيتغير مؤشر الماوس إلى شكل أيقونة السيف. وإذا تم النقر بالماوس مرة أخرى، فستبدأ الشخصية في مهاجمة الوحش، وما لم تقم بتحريك الشخصية، فستستمر الشخصية في مهاجمة الوحش. يمكنك اختيار مهاجمة الوحش حالاً، بالنقر المزدوج على الوحش من البداية أو بالنقر على CTRL + مفتاح الماوس الأيسر على الوحش.

* الصيد في فرق

يمكنك طلب تشكيل فريق بالنقر المزدوج على أيقونة الفريق في نافة قائمة الأفعال، ثم النقر على اللاعب الذي ترغب في تشكيل فريق معه.

دليل لعبة Silk Road :الصيد

فور موافقة اللاعب المحدد لتشكيل فريق، فقد تم تشكيل الفريق. واللاعب الذي طلب تشكيل الفريق سيكون قائد الفريق.

دليل لعبة Silk Road :الصيد

يمكنك أيضاً دعوة أحد ما عبر نافذة المحادثة بالنقر على أسماؤهم. (غير متاحة) في الفريق، لا يمكن أن يكون الاختلاف في المستوى أكثر من 5 مستويات، وبحد أقصى 8 أعضاء. يمكن توزيع نقاط الخبرة بطريقتين: التوزيع التلقائي، أو التوزيع الفردي.

أولاً - التوزيع التلقائي للخبرة

عند قتل وحش أو إتمام مهمة سيتم تقسيم الخبرة المكتسبة وتوزيعها تلقائياً على أعضاء الفريق بالتساوي مع اعتبار الاختلاف في المستوى.

ثانياً - التوزيع الفردي للخبرة

ستحصل على الخبرة طبقاً لمشاركتك الفردية لإحداث الضرر في الوحش. وفي الفريق الذي يستعمل خيار التوزيع سيتم تحديد اختلاف المستوى بين قائد الفريق واللاعبين ولن يمنع الأعضاء من الانضمام.

------------------------------------------------------------------------------

ستحصل على الخبرة طبقاً لمشاركتك الفردية لقتل الوحش. وفي الفريق الذي يستعمل خيار التوزيع الفردي سيتم تحديد اختلاف المستوى بين قائد الفريق واللاعبين ولن يمنع الأعضاء من الانضمام.

وهناك طريقتين لتوزيع الأدوات، التوزيع التلقائي للأدوات، والتوزيع الفردي للأدوات.

أولاً - ما هوالتوزيع التلقائي للأدوات؟

سيتم توزيع الأدوات تلقائياً بين اللاعبين، فعلى سبيل المثال إذا كان هناك أعضاء (أ) و (ب)، فسيتم توزيع الأدوات بالدور بدءاً من العضو (أ) ثم الأداة الثانية ستذهب إلى العضو (ب) وهكذا.

ثانياً - ما هو التوزيع الفردي الأدوات؟

عند يقوم لاعب بقتل وحش، فستذهب الأدوات إلى هذا اللاعب. وعندما يتم تحديد نظام التوزيع الفردي للأدوات، فاللاعب الذي سبب الضرر الأكبر للوحش له الأولوية في الحصول على الأداة التي ستظهر.

 

لمزيد دليلات مفصلة للعبة Silk Road في قائمة الألعاب .

Game advertisements by <a href="http://www.game-advertising-online.com" target="_blank">Game Advertising Online</a> require iframes.