اشهر ألعاب أون لاين جماعية بالادوار Silk Road

اشهر ألعاب أون لاين جماعية بالادوار Silk Road

مقدمة اللعبة Silk Road

تعتبر Silk Road (لعبة متعددة اللاعبين عبر الانترنت) تضع اللاعب في الحضارنة الصينية، والإسلامية، والحضارة الأوروبية. وقد كان طريق سيلك رود هو المدخل الرئيسي للتبادل الثقافي والاقتصادي. واتصلت الطرق بين آسيا القديمة وأوروبا التي ظهرت في تاريخ الانتصارات والمغامرات.

تعتبر سيلك رود عالم حقيقي على عكس MMOG التي بها محتوى ثابت. ففي الطرق الواسعة لدى التجار فرصة للمغامرات بينما يصر اللصوص على مهاجمة بضائعهم. وبرغم ذلك، وبسبب المخاطرة العالية في التجارة، فسيكون الصيادون موجودون لحماية التجارة ولإيقاف هجوم اللصوص. وفي ٍسيلك رود فالحياة المستقرة للعالم هي عبر التجارة والتحديات التي ظهرت نتيجة للالتزامات المتنوعة، والأهداف، والأحلام، تعطي لسيلك رود عالماً مليئاً بالحيوية.

اشهر ألعاب أون لاين جماعية بالادوار Silk Road

لا توجد وظيفة ثابتة في سيلك رود . جميع اللاعبين يمكنهم تغيير مهامهم بحرية لتحسين نمو شخصيتهم بدون عوائق. والتغيير بين التاجر، واللص، والصياد سوف يغير عزم و قدرة اللاعب.

الخبرة الأولى التي يجب أن يحصل عليها اللاعب والتي ينتظرها العالم، هي التقدم المتواصل للمغامرات.

السيرفرات لديها نظام خلق عوالم متوازية ومتماثلة لاجتذاب مجموعات كبيرة من المستخدمين بدون أي تأخير، وتقديم المزيد من المحتويات لهم بأقل وقت للتحميل. والأكثر أهمية إدراك أن الشخصيات بالحركات الطبيعية عبر اندماج تقنيات الرسوم المتحركة سوف تكون متوفرة للاعب وتوضح الفروق الفردية بين اللاعبين.

و سيلك رود مفتوحة لك بالكامل إذا كنت ستقوم بالتجارة لكسب الكثير من المال، أو لتصبح ذئباً وحيداً لا تتقيد بالقوانين واللوائح، أو تلعب دوراً فعالاً كحامي للسلام في سيلك رود.

لمزيد دليلات مفصلة للعبة Silk Road في قائمة الألعاب .


Game advertisements by <a href="http://www.game-advertising-online.com" target="_blank">Game Advertising Online</a> require iframes.