شرح أدوات في لعبة أساطير القوة

شرح أدوات في لعبة أساطير القوة

الملابس

هناك أنواع مختلفة من الملابس والمعدات لتغطية المغامرين من الرأس حتى القدمين. وهناك سترات والأحذية والدروع الواقية للجلد ، غطاء للرأس (قلنسوة) ، رداء حرير ، وقفازات واقية ، قبعات الريش للصيد ، والأحزمة و غيرها الكثير. ويمكن للأبطال الحقيقيين أيضا تجهيز أنفسهم مع عدد لا يحصى من أنواع مختلفة من الدروع من الفئات الأربع ؛ القماش والجلود وخاتم وسلسلة حلقة معدنية. و على الجميع أن يجدوا ما يناسبهم منها. ولكن عندما يتعلق الأمر الى اختيار الدروع فهي لا تتعلق بشكلها او الموضة. ففي حالة الدروع الثقيلة توفر حماية جيدة ضد الهجمات الجسدية و لكنها من السهل ان تصاب بهجمات العناصر مع الرداء الخفيف. مرارا وتكرارا وجود تشكيلة الدروع التي هي ليست فقط متناسقة بصريا ولكن أيضا تمنح إضافات أكثر عند إرتداء المجموعة الكاملة من الدروع . ويمكن للاعبين في أساطير القوة تخصيص وتغيير الالوان وفقا لرغباتهم الخاصة. ولذلك كل شخصية لها طابع خاص بها و علامة خاصة في تابوريا من خلال ملابسهم ومعداتهم.

الأسلحة

ورفوف تجار الأسلحة ممتلئة ومخزنة بشكل جيد. من مضارب يدوية بسيطة الى الخناجر والسيوف الطويلة و الأنيقة المصنوعة من الفولاذ الصلب البراق الى الفأس الضخمة ذات مقبضين. هناك تشكيلة كبيرة جدا من الأسلحة التي يمكنك ان تحارب بها عن قرب. وأصغر وأخف الاسلحة وزنا هي أسرع الاسلحة التي يمكنك القتال فيها . الأسلحة التي تحملها بكلتا يديك (أسلحى ذات مقبضين ) هي ابطأ ولكنها قادرة على التسبب بضرر أكثر بكثير للهدف. الأسلحة طويل المدى مثل القوس والقوس والنشاب هي السلاح المفضل للكشافة في حين يستخدم السفاحون رمي الاسلحة . لكن يجب على كل من السفاح و الكشافة أن يتأكدوا من أنهم يحملون إمدادات كافية من المقذوفات معهم. العديد من الاسلحة لا يمكن إستخدامها من قبل جميع الوظائف .النفاثون خصوصاً و الشامان ، لأنه لا يوجد لديهم البنية الجسمية لارتداء مثل هذه المعادن الثقيلة والعتاد في جميع أنحاء عالم أساطير القوة.

التجار

يجب أيضا التأكد و التمعن على المعدات و المواد الخاصة بك للتأكد من إمكانية استخدامها لوظيفتك أومستواك الحالي. المعدات التي لا يمكن استخدامها ، والعديد من الأدوات التي تجمعها بعد المعارك يمكنك بيعها للتجار للحصول على الذهب مقابلها . ويمكن للاعبين ايضا ان يجدوا معارض المزادات في تابوريا ، حيث يتمكن الاعب من بيع المواد الى لاعبين آخرين. وسيكون هذا المكان الصحيح ، وخاصة للحرفيين أو لبيع المعدات الخاصة للذين يرغبون في الحصول على بعض الأرباح من بيع معداتهم الخاصة.

شرحات مفصلة

تصنيف

مواجهة

 أدوات

المناطق و المدن

لوحة المفاتيح

Game advertisements by <a href="http://www.game-advertising-online.com" target="_blank">Game Advertising Online</a> require iframes.