دليل مفصل علي لعبة كريزي كارت (8)

كيف تدردش؟

إذا كنت في الغرفة ، يمكنك كتابة رسالتك في دردشة المربع في الجزء السفلي من الشاشة ، وأنها سوف تكون واضحة أمام الجميع في الغرفة. فقط انقر على دردشة المربع لتبدأ في الكتابة. إذا كنت ترغب في دردشة خلال السباق ، يمكنك ضرب 'أدخل' والان سيظهر مربع الدردشة.

دردش في لعبة كريزي كارت

يمكنك الحصول على محادثة خاصة مع لاعب آخر

نعم ، يمكنك إرسال رسالة خاصة إلى لاعبين آخرين بكتابة اسمهم في الجانب الأيسر من مربع النص ، أو لمجرد النقر على اسم عندما يكون لديهم شيء كتابته. يمكنك أيضا إرسال رسائل خاصة إلى اللاعبين الآخرين الذين هم في قائمة الأصدقاء. انتقل إلى قائمة أصدقائك وحدد صديق مع الذين تريد الدردشة. بمجرد النقر على اسم صديقك ستحصل على خيار 'دردشة خاصة' لو كان لديك صديق هو أيضا عبر الإنترنت.

دردش في لعبة كريزي كارت

دردش في لعبة كريزي كارت

انت الان قادرا على تعيين وحدات الماكرو

يمكنك استخدام وحدات الماكرو في دردشة كريزي كارت. عندما تكون في اللعبة يمكنك الضغط على مفاتيح الأرقام (1 -- 9) لإرسال رسالة محددة مسبقا للجميع.

دردش في لعبة كريزي كارت

يمكنك إضافة إلى قائمة الأصدقاء

عندما تكون في الغرفة ,انقر على 'قائمة الأصدقاء' التي هي على يمين الشاشة. انقر على ' زر اضافة صديق ' واكتب اسم حرف من المتسابق الذي تريد إضافته كصديق.. عندما يكون قد تم إضافتها في قائمة صديق ، وسوف تحصل على رسالة تأكيد.

دردش في لعبة كريزي كارت

لا يوجد حد لعدد من الأصدقاء في لعبة كريزي كارت!

دردش في لعبة كريزي كارت

يمكنك حذف أي شخص من قائمة الأصدقاء

فتح قائمة الأصدقاء لديك ، انقر على اسم اللاعب الذي تريد حذفه ، وستحصل على خيار 'إزالة صديق'. سوف نطلب منك أن تؤكد ما إذا كنت تريد حذفه من القائمة. بمجرد النقر فوق 'نعم' ان اسم صديقك سيتم حذف من القائمة الخاصة بك.