شرحات مفصلة للعبة حروب الغزاة (4)

الاعدادات

هنا يمكنك تغيير اعدادات حسابك. مثلا, يمكنك اضافة معلومات عامة عن شخصيتك أو كتابة نص ليقرأه أعدائك! اذا كان لديك حساب بلس, يمكنك تغيير اسم شخصيتك متى ما شئت ويمكنك تغيير عرق شخصيتك أو جنسه مقابل بضع من البلاتونيوم.

--------------------------------------------------------------------------------------------------

حساب بلس

هنا يمكنك شراء ما يسمى بحزمات البلاتين. كل حزمة من البلاتين يتم تفعيلها تعطي حسابك باللعبة 500 بلاتين. يمكن استخدام البلاتين لتفعيل حساب بلس أو مبادلتها بأغراض معينة. يمكن أيضا تبديل البلاتينيوم مباشرة مقابل النقاط بمعدل 2:1. بعد الانتهاء من مهمة مركز التحكم, من الممكن أن تكافأ ببعض من البلاتينيوم.

اذا قررت تفعيل حساب بلس من خلال تبديل 500 بلاتينيوم, ستصبح اللعبة خالية من الاعلانات, يمكنك المهاجمة أكثر, يوجد لديك خيارات للبحث أكثر, يمكنك تخصيص شخصيتك و التمتع بالكثير من المزايا الأخرى!

--------------------------------------------------------------------------------------------------

الأصدقاء

هنا ترى اسماء اللاعبين الذين اما دخلوا اللعبة من خلال رابط الاحالة الخاص بك أو اضافوا اسمك كصديق عندما سجلوا بهذا العالم. حالما يضغط أحد على رابط الاحالة الخص بك سوف يعتبر بأنه قد تم تجنيده من قبلك وستحصل على 1-3 نقاط! اذا قام هذا اللاعب بالتسجيل على لعبة حروب الغزاة سوف تحصل على 250 نقطة حالما يصبح مستوى شخصيته على مستوى 3! اذا وصل اللاعب الى مستوى 10 سوف تحصل على 100 بلاتينيوم كمكافأة مجانية!

تحذير! أي محاولة لكسب البلاتين عن طريق تسجيل حسابات كاذبة أو متعددة باستخدام الرابط الخاص بك سيؤدي الى حذف عضوية جميع الحسابات من دون سابق انذار!

قصة اللعبة وخطوات التسجيل

شرحات مفصلة للعبة حروب الغزاة (1)

شرحات مفصلة للعبة حروب الغزاة (2)

شرحات مفصلة للعبة حروب الغزاة (3)

التعليقات


الكنية : أذكر الكنية
المزيد من التعليقات