شرحات مفصلة للعبة حروب الغزاة (3)

شرحات مفصلة للعبة حروب الغزاة

ترقية الأسلحة

عند الضغط على زر "الترقية" بجانب السلاح المجهز في صفحة النظرة العامة سوف تدخل الى صفحة مركز التعديل. هناك يمكنك اعطاء سلاحك اسم ليميزه. علاوة على ذلك, يمكنك هناك تجهيز سلاحك ب3 أشكال من الطاقة الذرية التي تعطي سلاحك القابلية أن يتسبب بأضرار اضافية. نوع الضرر يعتمد على نوع الطاقة الذرية المستخدمة.

----------------------------------------------------------------------------------------------

المهمة

هنا يمكنك تحدي اللاعبين الآخرين لتقارن نفسك بهم. اذا هاجمت من هم اضعف منك (5 مستويات أقل من مستواك) سوف تخسر نقاط خبرة. اذا هاجمت من هم بنفس مستواك أو أعلى من مستواك سوف تكسب نقاط الخبرة. اذا هاجمت حصوما من البشر سوف ينتقل ولائك نحو الفضائيون, والعكس صحيح. اذا فزت في تحدي سوف تحصل على %5 - %10 من نقاط خصمك.

مجريات المعركة

-المعارك تجري في جولات. كل ما كانت قدرة التحمل عند شخصيتك أكثر, كلما زادت قدرتك على المواصلة في الجولات.
-خلال كل جولة, تحدد لفة النرد ما اذا كان الهجوم ناجح أو اذا كان الخصم قادرا على صد الهجوم.
-المتحدي دائما يبدأ بالهجوم. اذا كان الهجوم ناجح, تقرر لفة النرد مدى الضرر ومدى استعابه لدى الخصم. يخصم الفرق (اذا كان ايجابيا) من نقاط الصحة المتبقية لدى الخصم.
-اذا قلت نقاط الصحة عن 10 نقاط, سوف تقوم شخصيتك بالهرب تلقائيا من المعركة. اللاعب الذي يتسبب بضرر أكبر يكون هو الفائز.
-يمكن زيادة مقدار الضرر باستخدام اسلحة مزودة بأشكال الطاقة الذرية, ولكن يمكن للخصم أن يمتص هذه الزيادة في الضرر اذا ما استخدم نوع العتاد المناسب. مثلا, اذا كان السلاح يتسبب 2+ نقطة ضرر من الطاقة الذرية الداكنة وكان الخصم يرتدي قلادة مقاومة للطاقة الذرية الداكنة +1, عندها يزيد الضرر بنقطة واحدة بدلا من 2.
-جميع احصائيات المعارك مبينة بالتفصيل في تقرير المعارك مباشرة بعد الهجوم, لكن يتم حفظ التقرير العام فقط من خلال رسالة في صندوق البريد الوارد.

هنا يمكنك ايضا ارسال شخصيتك بمهمات مساندة للبشر أو للفضائيون واللذي سيؤثر على ولائك. في حالة نجاح شخصيتك بالمهمة سوف تحصل على نقاط, ولكن يمكن للمهمات أن تفشل, وفي هذه الحالة لن تحصل شخصيتك على أي نقاط أو خبرة!

---------------------------------------------------------------------------------------------------

التحالفات

هنا يمكن لمجموعة من اللاعبين تشكيل تحالف. باستخدام رابط "التحالف" يمكنك البحث عن تحالف موجود وطلب الانضمام, أو اذا كانت شخصيتك قد تطورت لمستوى 5 يمكنك أن تنظم التحالف الخاص بك ويكلفك ذلك 1,000 نقطة. حالما تنضم أو تكون تحالف, سوف ترى قائمة جديدة تحوي خيارات جديد. بكونك مؤسس و مشرف لتحالف يمكنك يمكنك قبول طلبات الأعضاء الجدد, تحديد المسموحات وطرد لاعبين من التحالف. اذا قام أحد افراد التحالف بتركه, يجب على العضو الانتظار مدة 7 أيام قبل أن يطلب الانضمام من جديد! يمكنك أيضا تطوير قاعدة/السفينة الفضائية التابعة لتحالفك هنا, كل تطوير يزيد من كمية الأعضاء الذين يستطيعون الانضمام لتحالفك. لكي تستطيع الاستمرار بطوير قاعدة/السفينة الفضائية التابعة لتحالفك, سيحتاج تحالفك للكثير من النقاط, التي يمكن للأعضاء التبرع بها لصالح التحالف.

حروب التحالفات

- يمكن للمشرفين في تحالف شن الحرب على تحالف آخر في قائمة "حروب التحالفات".
- تبدأ الحرب بعد 24 ساعة من اعلانها و تستمر لمدة 7 أيام, و يتم احتساب نتائج الحروب بين أفراد التحالفين خلال هذه الفترة .
- سيتم احتساب عدد الانتصارات, كمية الأضرار و كمية النقاط المنهوبة, وبعد 7 أيام سيفوز التحالف الذي يفوز باثنين من هذه الفئات.
- عدد الحروب الذي تم الفوز/الخسارة بها سيتم عرضها في التجميع الأعلى للتحالف و موجودة على صفحة التحالف الخاصة.
- فقط التحالفات التي تحوي 5 أو أكثر من الأعضاء يمكنها أعلان الحرب, في أي وقت يقل عدد أعضاء التحالف عن 5, سيتم انهاء أي حرب قائمة تلقائيا ويتم احتسابها كخسارة!
- اذا قل عدد الأعضاء في التحالف عن %80 من العدد الذي كان قبل الاعلان عن الحرب, سيتم انهاء أي حرب قائما تلقائيا ويتم احتسابها كخسارة للتحالف الذي لا يمتلك العدد الكافي من الأعضاء!
- اذا كان عدد الأعضاء الموجودين في التحالف يقل أو يكثر عددهم عن %50 من الأعضاء في التحالف الخصم, في هذه الحالة يجب على المشرفين في التحالفين الموافقة قبل البدأ بالحرب.
- يجب على التحالف أن يكون مؤسس منذ اسبوعين قبل أن يستطيع أعلان الحرب على تحالف آخر.
- اذا ترك أحد الأعضاء التحالف خلال الحرب (أو في أي وقت آخر), لن يتمك من دخول التحالف مرة اخرى قبل مرور 7 أيام!
- لا يمكن للتحالف الواحد أن يشن أكثر من 5 حروب في الوقت ذاته, ويمكنه انهاء الحرب عبر الاستسلام للتحالف الخصم. سوف يعتبر الاستسلام دائما كخسارة للتحالف الذي يذعن للخصم!
-أعلان الحرب يكلف التحالف 1,000 نقطة لكل عضو موجود حاليا به (مثلا: اذا كان بالتحالف 50 عضو, ستكون تكلفة اعلان كل حرب 5,000 نقطة).

قصة اللعبة وخطوات التسجيل

شرحات مفصلة للعبة حروب الغزاة (1)

شرحات مفصلة للعبة حروب الغزاة (2)

شرحات مفصلة للعبة حروب الغزاة (4)

Game advertisements by <a href="http://www.game-advertising-online.com" target="_blank">Game Advertising Online</a> require iframes.