شرحات مفصلة للعبة حروب الغزاة (2)

شرحات مفصلة للعبة حروب الغزاة

السفينة الفضائية

ترقية القاعدة/السفينة الفضائية : يمكنك هنا ترقية قاعدتك/ سفينتك الفضائية. كلما زاد المستوى كلما زادت سرعة شفاء شخصيتك!

تجهيز الشخصية : يمكنك في القاعدة/ السفينة الفضائية تجهيز شخصيتك بالأسلحة و الأغراض الأخرى, مثل اشكال الطاقة الذرية, الدروع, التروس, الخ.

غرفة الاستشفاء: هنا يمكنك الدفع للطبيب لمعالجة جراحك. اذا عرضت عليه نقاط كافية لعملية الشفاء فانه سوف يلبي طلبك لا محالة

----------------------------------------------------------------------------------------------------

المتجر

يمكنك بالمتجر شراء و بيع الأسلحة, الدروع, التروس, أشكال الطاقة الذرية, البنادق, والعتاد. عند شرائك الأسلحة و الدروع, سوف يقوم مستوى المهارة الخاص بشخصيتك بتحديد الأسلحة و الدروع المتوفرة للشراء. بالنسبة للأشكال الطاقة الذرية و العتاد فان توفرها مرتبط بمستوى الشخصية. بعض الأغراض تكون متوفرة فقط للشخصيات التي تدين بالولاء لأحد الأطراف.

الأغراض:

الأسلحة : تزيد الأسلحة (السيوف و البنادق) من الضرر الذي يمكن لشخصيتك أن تلحقه بالعدو بساحة المعركة. الأسلحة بالمستويات العليا يمكن تجهيزها ب 3 أشكال من الطاقة الذرية.

التروس: التروس تحسن من دفاعك و تزيد من مستوى "التفادي"

الدروع: الدروع تحسن من قدرة دفاعك

الطاقة الذرية: أنواع الطاقة الذرية المتوفرة متوفرة بأشكال. هذه الأشكال يمكن اضافتها الى الأسلحة المجهزة بتجويفات, و تمكن الأسلحة من التسبب بضرر اضافي. هناك 6 أنواع من الطاقة الذرية: الداكنة, المضيئة, الزائفة, الفضائية (للشخصيات الموالية للفضائيين), البشرية (للشخصيات الموالية للبشر), والدراكونية.

العتاد: العتاد يتضمن العديد من أنواع القطع الأكثرية الفضائية و قطع العتاد المطورة من قبل البشر التي يمكن استخدامها لتخفيض الضرر الناتج عن الهجوم بالطاقة الذرية و/أو استخدامها لزيادة مهارات شخصيتك. يمكن لشخصيتك استخدام نوع واحد فقط من العتاد بنفس الوقت, لذلك اختر ما تريد شرائه بحرص!

قصة اللعبة وخطوات التسجيل

شرحات مفصلة للعبة حروب الغزاة (1)

شرحات مفصلة للعبة حروب الغزاة (3)

شرحات مفصلة للعبة حروب الغزاة (4)

Game advertisements by <a href="http://www.game-advertising-online.com" target="_blank">Game Advertising Online</a> require iframes.