دليل في لعبة Metin2 - الجزء الثاني

ان لعبة Metin2 هي لعبة الأدوار الخيالية MMORPG! بعد التسجيل ستتمكن من التعرف على الإمبراطوريات المختلفة والحصول على المزيد من المعلومات لاستكشاف عالم Metin2 لعبة الأدوار الخيالية. ستجد هنا مقدمة مفصلة تشرح لك طريقة اللعب وتوضح لك كيفية استعمال المفاتيح بشكل سريع لكي تستمتع بلعب سلس وسريع.

دليل في لعبة Metin2 - الجزء الأولي

دليل في لعبة Metin2 - الجزء الثاني

بعد تحميل اللعبة،ستظهر الشخصية الخاصة بك في عالم اللعبة. انقر أولاً على ’’مساعدة’’، في أسفل الشاشة يساراً، لكي تحصل على جرد للوظائف المهمة في اللعبة.

دليل في لعبة Metin2 - الجزء الثاني

فيما يلي العناصر الرئيسية لشرح.يمكن أن تساعدك هذه في أي وقت من المباراة عن طريق الضغط على الرمز "H".في جملة من التفاصيل يوجد هنا أهم الأوامر المذكورة في لوحة المفاتيح.وبالإضافة إلى ذلك ، سوف تتعلم كيف تتحرك: يمكن مع نقر زر الماوس الأيسر حيث تريد التوجه أو مفاتيح W، S ،A ،D يمكن استخدامها.

دليل في لعبة Metin2 - الجزء الثاني

اقفل شاشة المساعدة واضغط على ’’I’’ لفتح قائمة الجرد والمعدات. انقر على السيف واسحبه إلى دراع صورة الشخصية في الأعلى، أو استعمل طريقة النقر مرتين لتسليح شخصيتك. هذه هي طريقة تزويد شخصيتك بأشياء من قائمة الجرد والمعدات.

ستجد الجرعات الحمراء المتوفرة لك، في شريط الاستعمال السريع، في وسط أسفل الشاشة. سيخول لك هذا الشريط إمكانية استعمال سريع للأشياء التي تضعها هناك، وذلك بالضغط على الرقم المناسب. مما يوفر عليك عناء فتح نافذة الجرد والمعدات لاستعمالها.

دليل في لعبة Metin2 - الجزء الثاني

إلقي نظرة إلى ما حولك، وتنقل بشخصيتك (استخدم الزوم=عجلة الفأرة). اضغط على الزر الأيمن للفأرة وتطلع إلى ما حولك بشكل دائري وتقدم لبعض الخطوات. سترى الآن لاعبين آخرين وخصوم الحاسوب (خصوم أو أصدقاء أو تجار متحركون يتحكم فيها الحاسوب Mobs). بالضغط على "Alt" ستظهر أسماء الأعداء باللون الأحمر، نفس الشيء يحصل عند تحريك الفأرة فوق كل لاعب. يمكنك تفعيل هذا الخيار بشكل دائم تحت "خيارات اللعبة" بالضغط في نقطة الاسم على "دائماً". لا تخف في هذه المنطقة لن تهاجمك الأعداء من تلقاء نفسها.


Game advertisements by <a href="http://www.game-advertising-online.com" target="_blank">Game Advertising Online</a> require iframes.