دليل في لعبة Metin2 - الجزء الأولي

ان لعبة Metin2 هي لعبة الأدوار الخيالية MMORPG! بعد التسجيل ستتمكن من التعرف على الإمبراطوريات المختلفة والحصول على المزيد من المعلومات لاستكشاف عالم Metin2 لعبة الأدوار الخيالية. ستجد هنا مقدمة مفصلة تشرح لك طريقة اللعب وتوضح لك كيفية استعمال المفاتيح بشكل سريع لكي تستمتع بلعب سلس وسريع.

دليل في لعبة Metin2 - الجزء الثاني

دليل في لعبة Metin2 - الجزء الأولي

ستجد أكثر من عَالم للعب، كل عالم تتوفر فيه عدة قنوات (CH). في كل عالم يمكنك أن تختار 4 شخصيات كحد أقصى. كل شخصية ترتبط بالعالم الذي أنشأت فيه، ولا يمكن لعبها في عالم آخر. بطبيعة الحال لن يمكنك اللعب سوى بشخصية واحدة في نفس الوقت.

يمكنك التنقل واللعب بشخصيتك من قناة إلى قناة، شيء غير ممكن بالنسبة للعوالم. يمكنك ضمن قناة معينة التفاعل مع لاعبين آخرين، القتال ضدهم أو معهم والخوض في مغامرات مثيرة.

التواصل مع لاعبين في قنوات أخرى ممكن، مثلاً لضرب موعد للقاء في قناة معينة واللعب فيها.

التواصل واللعب بين العوالم غير ممكن.

بعد اختيارك لعالم "خادم" وقناة اضغط على "OK"، بعدها أدخل إسم حسابك وكلمة السر وأضغط على "إتصال".

دليل في لعبة Metin2 - الجزء الأولي

قبل إنشاء شخصية جديدة، اختر واحدة من الامبراطوريات الثلاثة، سيتم فيها بدأ اللعب. ثم اضغط على ’’إنشاء’’.

دليل في لعبة Metin2 - الجزء الأولي

اختر إحدى الامبراطوريات، ثم انقر على "اختيار". ستنقل بعدها إلى صفحة اختيار طبقة شخصيتك.

دليل في لعبة Metin2 - الجزء الأولي

ستجد تحت تصرفك 4 فئات مختلفة من الشخصيات، تتميز كل واحدة منها بخاصيات مختلفة. لهذه الأخير دور أساسي في أداء الشخصية أثناء القتال.

يمكنك الاختيار بين هذه الفئات بالنقر على السهام الشبيهة بالسيوف. عندما تظهر شخصيتك المفضلة في الأمام، يمكنك اختيار مظهر الشخصية من خلال المربع شمال الشاشة (المشار إليه باللون الأخضر)، وذلك بالنقر على 1 أو 2. بعد ذلك سيتوجب عليك منح اسم لشخصية لاعبك. بعد اختيارك الاسم، اضغط على "إنشاء" لكي تنبع الحياة في جسد شخصيتك. يمكنك الآن الضغط على "إبدأ" لبدء اللعبة.

Game advertisements by <a href="http://www.game-advertising-online.com" target="_blank">Game Advertising Online</a> require iframes.