ثلاث شعوب في لعبة أون لاين جماعية

اذا تريد أن توم بشخصية خاصة بك ،فنعرف بتفاصيل من ثلاث شعوب أولا !

لمعرفة طرائق من تنصيب اللعبة من اقامة الشخصية ،هنا !

أمانيس

شعب الأمانيس هم شعب النور و هم يملكون مهارات مائية و أرضية. هم أقوياء بشكل رئيسي في الدفاع و تتركز قوتهم في الإسعاف و صعقات الشفاء. متدرب الأمانيس: وهي المرحلة التي تسبق الاختصاص و مهاراته الأساسية الضربة الحديدية والإسعاف الأولي . يتطور متدرب الأمانيس إلى :

شجرة الاختصاصات

* المدافع:

يعد من أقدر الاختصاصات على الدفاع ويملك مهارة تعويض صحة ذاتية , و يمتاز هذا الاختصاص بقدرته على صد الضربات و مهارات أخرى تجبر الوحوش على مهاجمته بدلاً من أعضاء فريقه أو كتيبته. - الأسلحة التي تناسبه : يمتاز المدافع بقدرته العالية على استعمال الرمح والسيف ((ذو القبضة الواحدة أو القبضتين)) بالإضافة للترس مع صولجان. - يتطور المدافع إلى :
  1. الفارس: يأخذ الفارس الجانب الهجومي من المدافع ويضيف عيه المزيد من المهارات الهجومية التي تسبب ضرراً للخصم .
  2. المتراس: يأخذ المتراس الجانب الدفاعي من المدافع و خاصة المهارات التي ترتبط بالدرع، ويملك المتراس مهارات إضافية تكسبه قدرة على صد الأعداء ودفاع عالي في اللعبة.

* المسعف:

اختصاص المسعف هو الشافي و المعالج الرئيسي في اللعبة، يملك صعقات قوية قادرة على الشفاء و الإسعاف والإنعاش وتزداد مقدرته على الشفاء بمقدار تقويته لهذه الصعقات. وهو أيضاً يملك صعقات هجومية وصعقات ماصة للطاقة .
- الأسلحة التي تناسبه :
- للمهمات الفردية: الصولجان ذو قبضتين أو صولجان وترس - للمهمات مع فريق: العصا مع طرقها بالأحجار الكريمة
- يتطور المسعف إلى:
1. الطبيب: هو تطوير لكل ما لدى المسعف من قدرات تخص الفريق ، فهو يستطيع تطوير كل من مهارات الشفاء و التطبيب و التي تمكنه من مساعدة فريقه، ولكن مع كل هذه القوة التي يملكها في الشفاء والمساعدة ، قوته الهجومية تعتبر أضعف من غيره.
2. الحكيم: هو تطوير لكل المهارات الهجومية لدى المسعف.هو يحصل على صعقات شفاء إضافية بعد هذا التطوير.

* المروض:

و كما يوحي اسمه فهو يملك مهارات وقدرات كبيرة تدعم مرافقه و تمكنه من ترويض أكبر عدد من الوحوش.يملك صعقات دفاعية و صعقات تشفي المرافق. -  الأسلحة التي تناسبه :
- السيف ((ذو القبضة الواحدة)) مع درع ثقيل - سيف ذو القبضتين
- يتطور المروض إلى:
   1. المخلب: وهو تطوير للمروض و توسيع لقدراته ومهاراته بالإضافة إلى مهارات أخرى تتمركز حول
   2. المرافق.

----------------------------------------------------------------------------------------------------

أجوريا

و هم بشر عاديين و محايدين و لكنهم يتمتعون بمزيج من المهارات الهجومية و الدفاعية ذات قدرات العالية. ولديهم القدرة على استخدام القوى الطبيعية ( ماء، رياح، نار، تراب). متدرب الأجوريا: وهو مرحلة تسبق الاختصاص و هو يملك المهارات الأولية التابعة لشعب أجوريا. يتطور متدرب الأجوريا إلى :

شجرة الاختصاصات

* المقاتل:

و هو من النمط الحربي فمهاراته ترتكز على إلحاق الضرر و يمتاز بالفاعلية في استخدام الأسلحة التقليدية، و لديه قدرة على تسديد الضربات القاتلة ويتمتع بهجوم ودفاع قوي. - الأسلحة التي تناسبه : - القوس الطويل إذا كان يريد التطور إلى قناص. - فأس قبضة واحدة أو قبضتين إذا كان يريد التطور إلى فولاذي. - يتطور المقاتل إلى :
  1. الفولاذي : مقاتل محترف من الدرجة الأولى ، يسدد ضربات بإصابات شديدة ،يمكن أن يكون بلا شك مقاتل في الصف الأمامي.يرتكز على المهارات التي تدعمه أثناء المعارك.
  2. القناص: مهاجم يعتمد على الهجوم من مسافة بعيدة ليحقق إصابات قاتلة، و هو أكثر من قادر على التكفل بحماية نفسه في المعركة، يعتمد على القوس الطويل في قتاله.ويمتلك مهارات تدعم الأقواس.

* الجلمود:

مقاتل فريد من نوعه، ملقي بارع،يتمتع بقوة هجوم عضلية وسحرية عالية ، نقطة ضعفه دفاعه العضلي منخفض. قدراته تمنحه قدرات كبيرة في المعارك تفوق جميع الاختصاصات الأخرى. و لكن الصعقات و المهارات الشفائية التي يملكها لا تقارن بمهارات و صعقات المسعف. - الأسلحة التي تناسبه : - الفأس (( ذو القبضتين)). - العصا تناسبه أيضاً من أجل المهارات السحرية.
- يتطور الجلمود إلى :
  1. الصنديد:يعتمد على مهارات الجلمود أساساً بالإضافة لمهارات جديدة ، يتمتع بدفاع قوي ولكن بقوة هجوم أقل . لديه بوفات للفريق.
  2. المغوار: يعتمد على مهارات الجلمود أساساً مع إضافة مهارات جديدة، و هو يتجه نحو التشابك بالأسلحة و القتال الفردي ، و لديه مهارات إسعاف و بوفات للفريق ، بالإضافة لمهارات سحرية عالية.

* الوحشي :

يعتمد على تطوير مقدرات الجانبين المرافق و اللاعب.و يملك صعقات للمرافق لا يستهان بها مما تجعل من المرافق عنصر فعال في المعركة, كما تتوفر لديه خاصية الالتحام المباشر مع المرافق بجسد واحد ليشكل قوة ضاربة لا يمكن صدها. - الأسلحة التي تناسبه : - الفأس ذو القبضتين ((يمتلك مهارات كامنة تدعمه)) - فأسين قبضة واحدة - يتطور الوحشي إلى :
1. سيد الوحوش: وهو تطوير للوحشي و توسيع لقدراته ومهاراته بالإضافة إلى مهارات أخرى تتمركز
2. حول المرافق.

---------------------------------------------------------------------------------------------------

أرماد

الأرماد هم الظلاميون في لعبة أمل الشعوب.وهم أيضاً يملكون مهارات نارية ورياحية. هم أضعف من جهة التطبيب و الدفاع من الشعبين الآخرين و لكن قدرتهم على المراوغة عالية جدا من أهم مهاراتهم " التفادي المركز" والتي تزيد من قدرتهم على المراوغة و التفادي. متدرب الأرماد : وهو مرحلة تسبق الاختصاص و هو يملك المهارات الأولية التابعة لشعب الأرماد يتطور متدرب الأرماد إلى :

شجرة الاختصاصات

* المناور:

اختصاص قتالي وشخصية حربية فذة يستخدم درجة عالية من المراوغة و سرعة في القتال، يضرب بسرعة ولكن ليس بقوة كبيرة. - الأسلحة التي تناسبه : - النشاب - سيفين ذو قبضة واحدة معاً - الخنجر - يتطور المناور إلى :

  1. السفاح: يمتلك قدرات المناور، و يستخدم السيوف ويملك القدرة على استخدام خنجرين معاً، بالإضافة لمهارات هجومية متعددة ومهارة أساسية ((الاختفاء)).
  2. سيد الظلام: لديه القدرة على الهجوم من بعد و سرعة حركة عالية متخصص في استخدام النشاب.
قد يكون ضعيفاً في الدفاع ولكنه يلحق أضراراً بالغة في الهجوم.

* الساحر:

متمكن من القتال بالطاقة، ترتكز مهاراته على عدة شجرات مهارات، مجموعه واسعة من الطاقة كل شجرة بتأثير مختلف. يملك مهارات وصعقات استنزاف خاصة تمكنه من إضعاف عدوه وامتصاص طاقته بالإضافة إلى صعقات أخرى. - الأسلحة التي تناسبه : - العصا (( ذو القبضتين ))
- يتطور الساحر إلى:
1. الساحر الظلامي : يعتمد أساساً على طاقة الظلام و بذلك تكون له القدرة على إلحاق ضرر كبير بالخصوم
لكنه يملك دفاع ضعيف ضد الهجوم الجسدي.
1. المحطم: يعتمد أسلوب الهجوم السحري و الأفخاخ السحرية.

* الكابوس:

يرتكز على مهارات كامنة و مهارات تمكنه من قيادة مرافقيه. يستطيع الكابوس شحن طاقة مرافقه وإعطائه قوى إضافية هامة. - الأسلحة التي تناسبه : - الخنجر مع ترس
- يتطور الكابوس إلى
1. سيد البراري: وهو تطوير للكابوس وتوسيع لقدراته ومهاراته بالإضافة إلى مهارات أخرى تتمركز حول المرافق.


Game advertisements by <a href="http://www.game-advertising-online.com" target="_blank">Game Advertising Online</a> require iframes.