شرح لعبة أون لاين جماعية أمل الشعوب

 

بعد شرح للعبة أون لاين جماعية Dragon Oath .الأن نقدم اللعبة الأونلاين الجماعية أمل الشعوب أي Rappelz .اليوم نعرض مقدمتها وخطوات التنصيب ومتطلبات تشغيلها أولا !

لعبة أون لاين جماعية أمل الشعوب

مقدمة

أمل الشعوب هي أول لعبة عربية تلعب مباشرة على الانترنيت، إنها لعبة تتمتع بأحدث المواصفات على صعيد التصوير الفوتوغرافي و المؤثرات و التحريك. تتميز هذه اللعبة بأنها تتناسب مع مختلف الأعمار و الأجناس و حتى أنها تتعدى ذلك فهي تمكنت من جلب انتباه كافة الشخصيات والعقول. إن هذه اللعبة سوف تجذب اهتمامك سواء كنت من محبي التشويق و الإثارة أو من محبي التحدي و المغامرات و حتى لمن يتمتع بعقلية البيع و الشراء و تحقيق الأرباح ، له في هذا المنتج مكان كبير ليقوم بعقد صفقاته و متاجراته. لعبة أمل الشعوب تتمتع بعالم خيالي للناظر من أول وهلة ولكنه عالم يقوم على محاكاة الواقع البشري إلى حد كبير يفوق حتى الخيال ،فسوف تستطيع في هذه اللعبة إنشاء شخصية تشابه شخصيتك و تجعلها تقوم بما لا تستطيع حتى أنت فعله على أرض الواقع وما يجعل متعتك مستمرة هو أن هذه الشخصية تصبح جزء لا يتجزأ من كيانك و المتابعة في تطويرها و تحديثها يصبح متعتك اليومية خاصة أن هذه الشخصية لا تحذف و لا تموت ما دمت تستمر في اللعب.

قصة

يحكى أنه مر في تاريخ البشرية القديم إمبراطوران، أحدهما حكم البلاد الشمالية، وحكم الآخر البلاد الجنوبية. وعاش في المنطقة التي تفصل البلدين جماعات «أغوريا» التي لم تخضع في الحكم لكلا الإمبراطوريين، بل كانت تعيش بسلام بمفردها ولا تعبأ بتطورات الحياة من حولها. واتفق الإمبراطوران أن يرسلا فريقين من الناس الموثوقين ليرشدوا شعب «أغوريا» إلى ما فيه خيرهم، فأرسلا فريقا «أمانيس» و«أرماد». وعاش «أمانيس» و«أرماد» و«أغوريا» في سعادة واستقرار، وسرعان ما نجحوا في إقامة حضارة مزدهرة ذاع صيتها في كل الأصقاع.

وفتح الازدهار الذي وصلوا إليه أعين الحاسدين، لا سيما المرأة «ميلانثا»، التي تملك «الطاقة السوداء»، والتي تخطط للسيطرة على العالم باستخدامها. وبدأت «ميلانثا» بتنفيذ خططها الماكرة وإشاعة الفساد وتدمير تلك الحضارة، وانضم إليها الكثير من الناس الذين غرر بهم، ودامت هذه الفتنة زمنا طويلا إلى أن أتى أحد أبطال «أغوريا» وقضى على تلك المرأة. وانتهت بذلك تلك الأزمة التاريخية السوداء، إلا أن أتباع «ميلانثا» لا يزالون منتشرين على قلتهم في البلاد، وهم يحاولون تنفيذ مخططاتها وإعادة إشعال الفتنة بين الناس بين مؤيد ومعارض من جديد، خصوصا بعد مضي زمن طويل على إخماد الفتنة. وانتفض ستة أبطال لوضع حد لأولئك المخربين. فهل سيعيد التاريخ نفسه؟ وهل ستكون ممن سيعيدون هذا التاريخ؟.. هذه مهمة الأبطال في لعبة «أمل الشعوب».

كيف تحصل علي هذه اللعبة ؟

تستطيع شراء قرص اللعبة أوتحميل هذه اللعبة من الانترنت .

فتنصيب اللعبة في كمبيوترك !

تنصيب اللعبة في PC

لعبة أون لاين جماعية أمل الشعوب

نافذة تسجيل الدخول للعبة

لعبة أون لاين جماعية أمل الشعوب

نافذة اختيار المخدم

لعبة أون لاين جماعية أمل الشعوب

نافذة اختيار الشخصيات

لعبة أون لاين جماعية أمل الشعوب


Game advertisements by <a href="http://www.game-advertising-online.com" target="_blank">Game Advertising Online</a> require iframes.