شرح البداية في لعبة Dragon Oath

قد قدمنا لكم المرجع للعبة Dragon Oath من التسجيل ،اقامة الشخصية ، مفتاح السرعة ،واجهة المستجدم . بعد هذه عملية .الأن دعونا نبدأ هذا سفر المغامرة !

بعد اقامة شخصيتك في اللعبة ستبدأ مغامرة في مدينة Da Li .

مهمة

الأن أنت في اللعبة قل إلي Maste Zhao (مكانه 160.157) لحصول علي أول مهمة واسمها "First Weapon" بعبارة عن "أول سلاح" .

اذا تسلمت مهمة ستجد أن نافذة المهمة تلمع نبهة لك حيث مهمة جديدة . اضرب علي نافذة المهمة واضرب مهمة مخصصة لمشاهدة علي هدفك . لهذه مهمة خاصة عليك أن تذهب إلي Warrior Po (مكانه 217.134) من أجل اختيار السلاح الواحد، وتجده أيضا بضرب الاحداثي في أزرق علي نافذة المهمة أو فتح نافذة البحث عن الطريق (اضرب زر في القاع من الخريطة المصغرة) لاختيار اسمه فاذهب . أي طريقة منهما سخصيتك تستطيع ذهب إلي مكان Warrior Po مباشرة .

مهمتك التالية من توكيل Warrior Po(مكانه 217.134) هي "Restaurant Delivery" . عليك أن تنقل أدوات المطبخ إلي Soaring Du(مكانه 110.159) . اذا نظرت في Inventory (اضغط علي Alt+I أو زر Inventory في يمين أسفل الركن) فوجدت حيث قائمة مهمتك وفيها مهمة أدوات المطبخ .

بعد اتمام مهمة "Restaraunt Delivery" ستتسلم مهمة من Soaring Du(مكانه 110.159) وهي تعريف مهارة الحياة .اذا وافقت علي قبول افتح قائمة المهارة (Alt+S أو اضغط علي زر مهارة في يسار أسفل الشاشة) فستجد مهارة الحياة الحاليا تحت شريطة "Life" (الحياة) .

لا تتوفر إلا "cookimg" في شريطة "Life" فاضغط علي زر "Make" لمشاهدة علي الأطعمة التي تستطيع تحضيرا بها .لبعض وصفات الطعام حيث كثير من العوامل تختاج إليها وفي هذه المهمة تختاج إلي الخبز (steamed bread) فقط . اطبخ خبز لاتمام المهمة .

والمهمة الثانية من Soaring Du(مكانه 110.159) اسمها "Medicine" .أرادك أن تذهب إلي قول لصيدلي Sanchi Lu (مكانه 103.132) وسيلقيك عدة الشفاء عندما تقول له تردها إلي Sanchi Lu متي تختج إلي شراء مساعدة الشفاء .

ستوزع صيدلي Sanchi Lu (مكانه 103.132) لك مهمة باسم "1st Recommendation" . هو طلبك بعودة إلي Master Zhao (مكانه 160.157) لتسلم اقتراحك الأول ،بفضل هذا الاقتراح تقدر علي درس مهارات الهجوم الجديدة. كل مرة تتسلم بيان الاقتراح افتح inventory بAlt+I وشاهد شريطة المهمة ،تحت هذه الشريطة تستطيع مشاهدة علي بيانات تلقيها انظر إلي هذه البيانات ستجد الاحداثي لكل مدرب يعطيك مهارة جديدة .

بعد أن تختار مهارة جديدة تعود إلي Master Zhao(مكانه 160.157) لقبول المهمة التالية باسم "New Friends" . سيرسلك إلي Dragon Chien (مكانه 145.139) الذي أعطيك خمسة أسئلة وعليك جوابها صحيحا . اذا أتمت هذه الأسئلة عادت إلي Master Zhao لتسلم بيان الاقتراح الآخر .

وبعد أن تختار مهارة جديدة من البيان عادت إلي Master Zhao( مكانه 160.157) لتسلم مهمة "Try to Be A Warrior" (التحول إلي المحارب) .عليك أن تسفر إلي Mr.Sun(مكانه 173.146) وسيعطيك ألعابا نارية لتفجيرها في المدينة .فاذهب إلي المكان المحدود افتح inventory بAlt+I وافعل "Signal Fireworks" لاتمام المهمة .

حيث أجد المعلومات وتفاصيل عن اجد توسع في لعبة Dragon Oath

الشرح لطريقة إلي لفل 10 هنا !