حرب الأساطير، لعبة صينية جماعية جديدة باللغة الإنجليزية.

علامة للعبة MMO الصينية

انشغلت شركة Jagex في الفترة الماضية بعملية تقديم لعبة World of Feng Sheng الى العالم، هذه اللعبة التي طورتها شركة UltiZen أحد أكبر شركات تطوير الألعاب للحاسوب الشخصي في الصين، حيث تم إطلاق اللعبة منذ أكتوبر الماضي، بعدها حصلت Jagex على رخصة نشرها في دول أوربا وأمريكا الشمالية تحت اسم جديد War of Legends

بيئة في لعبة MMO الصينية

تحتوي اللعبة على 3 تصنيفات للشخصيات (كاهن، عرّاف ومحارب) وعالم مفتوح يقوم فيه اللاعبون ببناء مدنهم. نمط اللعبة هو استراتيجي ويتم اللعب بها من خلال متصفح انترنت حيث لا تضطر لانتظار بقية اللاعبين ليقوموا بتنفيذ حركاتهم (مثل ترافيان). ولتسريع الأمور فيمكن للاعبين شراء موارد وعناصر أخرى من خلال شرائهم Jcredits مقابل بعض الأموال الحقيقية. تعتمد طريقة اللعب على جمع الموارد لتمويل عملية البناء والأبحاث ومن ثم تكوين الجيوش والدخول في تحالفات واستدعاء الأبطال، وشن الحروب ضد بقية اللاعبين للحصول على أراضيهم.

هذه أول لعبة على الإنترنت تقوم شركة Jagex بالاستثمار فيها وتكون من تطوير طرف آخر وليس من الشركة نفسها. وهي تأسست في ديسمبر 2001 لتتولى إدارة لعبة RuneScape، ومن ثم تطورت لتصبح شركة تطوير ونشر الألعاب الجماعية على انترنت، ويقع مقر الشركة في مدينة كامبريدج ببريطانيا. وتشتهر لعبتها (روونسكيب) بأنها أكثر لعبة مجانية شعبية من نمط MMORPG، وتشير التقديرات الرسمية إلى أن عدد المشتركين فيها يقارب مليون مشترك، يدفعون بسعادة 6$ شهرياً للاستمرار بهذه اللعبة، بالإضافة إلى لاعبي نمط اللعب المجاني والمحدود.

نافذة لمعلومات الشخصية في اللعبة

Game advertisements by <a href="http://www.game-advertising-online.com" target="_blank">Game Advertising Online</a> require iframes.