Turn 10: من الصعب للغاية على أي فريق الوصول إلى فزيائية Forza 3
في خبر جري لمخرج اللعبة Dan Greenawalt يقول: ” أنه من الصعب جدا على أي فريق تطوير أن يصل أو أن يكرر ما قاموا به من عمل في Forza Motorsport 3 “. و يقول: ” أنا عندي احترام كبير لـYamauchi و فريق التطوير Polyphony Digital، أنهم مطورين عظماء، لكن أشعر بالثقة شخصيا من أنه سيكون من الصعب لأي لعبة سباق أن تقوم بما قمنا به “. بالأضافة أنه صرح لموقع CVG ” أننا نشغل لعبتنا على 360 هيرتز، وأنا لا أعرف اذا كانت هناك لعبة تقوم بذلك. نحن ركزنا على الفيزيائيه، وليس فقط على الرسومات الجميلة “.
ويكمل، ” Forza 2 كانت تملك فيزيائيه رائعه و صور جيده، لكن الأن في Forza 3 لدينا فيزيائيه و صور عظيمتيين، لأننا تعلمنا أكثر عن الـXBOX ” لكنه عاد وقال: ” ما زلت الفيزيائيه هي الأولوية الأولى، وليست الرسومات، والتي هي واحدة من فروقاتنا “.
وختم تصريحه بقول: ” Gran Turismo هي لعبة كبيرة وعندما تصدر سألعبها. ولكنني أعتقد أنه من الصعب جدا على أي فريق آخر تكرار ما فعلناه”
التعليقات » المزيد